العودة   :: Security امان العرب Arab :: > The real World Of Hacking & Security > [ اختراق المواقـع والسيرفرات ]

[ اختراق المواقـع والسيرفرات ] يشمل جميع طرق اختراق المواقع والسرفرات [ في حال وجود استفسار ضعه في القسم الفرعي اسفل الترتيب الاستفسارات وحل المشاكل ]

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2010, 05:18 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
™iβάzôҚά~
.:: ' Ņ ' ::.
 
الصورة الرمزية ™iβάzôҚά~
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 8745
الدولة: ..
المشاركات: 676
بمعدل : 0.19 يوميا
الإتصال ™iβάzôҚά~ غير متواجد حالياً


المنتدى  
Talking عمــل سكربت xml " شل وإلخ "

السلإم عليكـم ورحمـ.. الله وبركإتة ..ـة

شخباركم شباب & صبايا " إن شاء الله بخير " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهــم اليوم درسنااً بيكون عن . طريقة عمل " شل . بصيغــة xml " ومو شرط . شل . أي سكربت تبي , إن شاء الله

طبعااً . يمدينااً نرفعهااً عن طريق " لوحة التحكـــvbــــم "

ولها . فوائد . كثيرة . صراحة ما احب . أذكرهااً لكن بذكر شيء واحد منهااً " إنت تملك معلومات . دخول لوحة التحكم . لكن ما عندك شل ترفعه وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "

الحل معنااً . يا شنب وهو درسنااً هذااً

بسم . الله

الإدوات

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

بسم الله . الحين نبداا . شغلنااً

نفتـــح الشل . ونشوف . بدايتــــــه

نحدد عليه . بالشكل . هذااً

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

نفتح اكواًد xml وننسخ هذااً

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

ونحطـــه بدال . اللي حددنا في الشل . " والشكل النهائي كذااً "

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

نروح لـ أخر الشل . ونحدد هذااً

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

ونحط . بداله

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

الشكل النهائي

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

الحين نحفظ . العمــــل

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

ندخـل لوحة . التحكـــم ثمن نروح لــ تنزيل / رفع الاضافات Plugins

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

ننزل . تحت . بالاخير " وتابع الصورة "

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

وبالاخير . نستعرضه . من الاشتراكات . المدفوعـــة والناتج

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

================

اضافـــة : . عندك بالاكواد حقت xml أول كود فوق . ابحث عن subscriptions.php هذي معناهاً . الاشتراكات المدفوعـــة ، يعني لو تروح لـ رابط الاشتراكات . المدفوعــه بتحصل بنهاية الرابط مكتوب subscriptions.php . بإمكانك تغيرهاا وتحط أي شيء . نفرض خيارات المنتدى . بتكون كذااً options.php وهذا صلى الله وسلــم على نبينا . محمـــد

================

وبالإخير " أتمنى . الدعاء لي ولـ والدي "

إهداءء لـ :

Hacker ~ Nkov

ZyaD ~ Hacker

V!va

الغامدي

Evil-Cod3r < أتوقع تسذااً

ملك بلإ مملكــــة

Dr.Pro

سربوٍت هكرر <

وبالإخير حبيبي قلبي " هكر مكااًوي " والشرح لعيوناتـــه بس ثـــ+1

======

جميــع الحقوق محفوظة " بازوكااً - B4zoka "

v4-team

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

" سلإم "












توقيع : ™iβάzôҚά~

برب .. طويل جداً جداً


تبيني تلقاني : هناً ..

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة ™iβάzôҚά~ ; 02-15-2010 الساعة 05:55 PM
عرض البوم صور ™iβάzôҚά~  

قديم 02-15-2010, 05:32 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
(= زيـاد ، العنـزي
.:: عضو ::.
 
الصورة الرمزية (= زيـاد ، العنـزي
المعلومات  
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 44660
المشاركات: 33
بمعدل : 0.01 يوميا
الإتصال (= زيـاد ، العنـزي غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

كفـو والله ، وتسلم على الاهــــدــااء .~












عرض البوم صور (= زيـاد ، العنـزي  

قديم 02-15-2010, 05:33 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
™iβάzôҚά~
.:: ' Ņ ' ::.
 
الصورة الرمزية ™iβάzôҚά~
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 8745
الدولة: ..
المشاركات: 676
بمعدل : 0.19 يوميا
الإتصال ™iβάzôҚά~ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

كفؤك " الطيب " يا شننب وحيإك












توقيع : ™iβάzôҚά~

برب .. طويل جداً جداً


تبيني تلقاني : هناً ..

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
عرض البوم صور ™iβάzôҚά~  

قديم 02-15-2010, 05:34 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
mR.sEmo
.:: عضو نشيط ::.
 
الصورة الرمزية mR.sEmo
المعلومات  
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 13081
المشاركات: 486
بمعدل : 0.14 يوميا
الإتصال mR.sEmo غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

سربوٍت هكرر <


لبىىً قلبـكُ واللـــه . واللـه تركنـآ الهـكرُ .[ بس إن موآضيـعـك متعـه ] .~


وآصـل فديتـك .


وأي شـي ج‘ـآزيـن فديتـكُ .


تقبـل مروري .


سربوت هـكر ُ...~












توقيع : mR.sEmo



[
جرۈحـﮚللآســف جـآت مـن ۈرآيـــإ . وحـظيُ إلىٍآ رفـعـني مــنـﮚ رمـآني ]


SrBoT HaCker

Ema!L : Pyu@HotmaiL.Com

عرض البوم صور mR.sEmo  

قديم 02-15-2010, 05:38 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
™iβάzôҚά~
.:: ' Ņ ' ::.
 
الصورة الرمزية ™iβάzôҚά~
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 8745
الدولة: ..
المشاركات: 676
بمعدل : 0.19 يوميا
الإتصال ™iβάzôҚά~ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

يالله . مؤفق " يا شنب " ويكفي وجودك . بمواضيعنااً












توقيع : ™iβάzôҚά~

برب .. طويل جداً جداً


تبيني تلقاني : هناً ..

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
عرض البوم صور ™iβάzôҚά~  

قديم 02-15-2010, 05:43 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
HaCkEr Nkov
.:: موقوف ::.
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 7295
المشاركات: 420
بمعدل : 0.12 يوميا
الإتصال HaCkEr Nkov غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

يعطيك العافيه يابعدي.,~

ولاهنت على الاهداء.~’

موفق.,~












عرض البوم صور HaCkEr Nkov  

قديم 02-15-2010, 05:46 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
™iβάzôҚά~
.:: ' Ņ ' ::.
 
الصورة الرمزية ™iβάzôҚά~
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 8745
الدولة: ..
المشاركات: 676
بمعدل : 0.19 يوميا
الإتصال ™iβάzôҚά~ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

الله يعافيـــك يا بطل :












توقيع : ™iβάzôҚά~

برب .. طويل جداً جداً


تبيني تلقاني : هناً ..

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
عرض البوم صور ™iβάzôҚά~  

قديم 02-15-2010, 06:10 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
JoKaR HacKeR
.:: عضو شرف ::.
 
الصورة الرمزية JoKaR HacKeR
المعلومات  
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 28429
الدولة: Ksa
المشاركات: 1,795
بمعدل : 0.53 يوميا
الإتصال JoKaR HacKeR غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

ياخي بتضل مبدع

طول حياتك مبدع زي ما عودتنا بروب












توقيع : JoKaR HacKeR

[#]
мзтaѕрΙoіт - наcκіиg - ѕecuяітy
[#]
Saudi Aяbia наcκeя
[#]
ωɪиɒσωs ℓɪvє sυρρσяτ
[#]
Pg@Hotmail.Com
[#]
عرض البوم صور JoKaR HacKeR  

قديم 02-15-2010, 06:11 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
™iβάzôҚά~
.:: ' Ņ ' ::.
 
الصورة الرمزية ™iβάzôҚά~
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 8745
الدولة: ..
المشاركات: 676
بمعدل : 0.19 يوميا
الإتصال ™iβάzôҚά~ غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

الإبداع . إنت منبعوه "

ومشكور على مرورك












توقيع : ™iβάzôҚά~

برب .. طويل جداً جداً


تبيني تلقاني : هناً ..

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
عرض البوم صور ™iβάzôҚά~  

قديم 02-15-2010, 07:25 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
هكر مكاوي
.:: مشرف تطوير المواقع ::.
.:: داعس الحمايات ::.
المعلومات  
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 5450
الدولة: Makkah
المشاركات: 7,219
بمعدل : 2.00 يوميا
الإتصال هكر مكاوي غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع  المنتدى  
افتراضي

إبداع لا يوصف
صراحة قلت لك في الـmsn احرجتني ومني عارف وش ارد
قلت لي رد حط نقطة وتكون وفيت
تواضع + تميز = بازوكا
يوجد مثلاً قائل
ان عدو النجاح التكبر والغرور
و ضد التواضع التكبر
فيالك من شخص ناجح بمعنى الكلمة
شرح جديد ومميز في نفس الوقت
صرااحة موضوع يستاهل التثبيت لـ ك ـن نتبع المثل القايل العين بصيره واليد قصيرة
خـoooـس نجوم
ويسلمو على الاهداء فديت عيونك انا
هكر مكاوي












توقيع : هكر مكاوي

شوقي لـ Türkiyeلا يعرفه احد ..


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]تابعوني ..

فسكوينهـ
عرض البوم صور هكر مكاوي  

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع رموز [ اول نك + اخر نك + مخفي ] "ـح ـح " + " خـ" + " خشـ" وغيرها SkaLFooLD [ اخـتـراق الـشـات ] 54 05-26-2010 01:54 PM
سكربت " التوبك " وبه العديد من المزآيآ الرآئعة !! alro0o7 .:: الماسنجر ::. 10 02-10-2010 02:22 AM
" كيفية القيام بجمع المعلومات عن موقع أو شبكة " "اكثر من طريقة وللانضمه مختلفه" r-k2 [ اختراق المواقـع والسيرفرات ] 5 09-23-2009 07:09 AM
تشفير التروجان "الباتش" بالهيكس بطريقة احترافيه مهما كان عدد القيم "بالـصور" [ تـم تـ Mr.Punisher [ اختراق الاجـهـزه والايـمـيـلات ] 8 12-10-2008 08:53 PM


الساعة الآن 06:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.