المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعضم شرح للتشفير في التاريخ ......مبتدا او محترف هنا الجميع سواسية

losianob
08-15-2009, 10:55 PM
في البداية اعتذر من الادارة لان موضوعي هذا طرح سابقا لكن لم يكن بالمستوى المطلوب من ناحية التنظيم
هالمرة انشاء الله قمت بتنضيمه ...وووضعت الكثيرة من الاضافات
ومعلومات قيمة هي تعتبر جديدة في مجال التشفير
وجرى بيني حوار شيق انا واخي فارس الاسلام في منتديات العاصفة فاردت اضافته هنا
نضرا لما يتضمنه من معلومات قيمة
م

هيا معي للغوص في درسنا lol=============================================== ===

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
في البداية اضن انو لا حد يعرفني هنا في هذا المنتدى نضرا لضروف الخاصة
اكنو انا في الحقيقة كنت في وضعية hide ...ههههههه وكنت اتابع مواضيع الاخوة احيانا
خصة في مجال التشفير ....ولو انو لدي ملاحضات انا حاب اطرحها وبكل صراحة
حتى لا يجي مبتديء وعمل نفس غلطة الي وقع فيها بعض المحترفين

وراح احاول باذن الله لمس الجوانب الاساسية لعملية التشفير السليم
===============================================

نبدا على بركة الله

اليوم قررت اني اقوم بشرح مبسط ومتدرج وشامل ان شاء الله عن عملية التشفير
ويشمل موضوعي هذا بعض الانتقادات وارجو ان تكون بناءة وتفتح مجالات الحوار لابطالنا المشفرين lolllll
=======================================
اول شيء اريد ان اتقدم ببعض المعلومات التي اعتقد ان اغلبية المشفرين على دراية بها

الملاحظة الاولى هل تعلمون ان القيمة المكشوفة لا تكون متناضرة في كل السرفرات معناه عندنا سرفر 1 فيه قيمة F5 مكشوفة من الكاسبر مثلا
هذا لا يعني ان هذه القيمةنفسها مكشوفة من الكاسبر في السرفر 2 لانو كشف القيمة من قبل الحمايات مو بيركز على القيمة في حد ذاتها
بل يراعي بنية السرفر وطريقة تنفيذه ايضا ( السكشن .ونقطة الادخال .وحجم الباتش والمصدر...الخ من بيانات السرفر كل هذه البيانات تتدخل وبصفة اساسية في تحديد القيمة المكشوفة هذا من جهة ..

الملاحظة الثانية ..المعلومة الاهم هي في كيف يفهم مشفرينا عملية التشفير ..... انا وبكل صراحة عندي وجهة نظري وانا لا اقصد ايذاء احد بكلامي
واقولها وبكل صراحة ان الشخص الذي يفتح الهكس وهو مو حاط هدف بمخو انو لا هو مشفر ولا حتى شيء
واقصد بهذا الذين يفتحون الهكس ويبداون باضافة قيم بصفة عشوائية وحذف قيم وتصفير قيم اخرى ثم بعد ذالك يفحص و يجرب..
وبعد ان يشيب شعر راسه من هذه المحاولات ربما يصل لقيمة عشوائية تضلل الحماية ..ثم يقول اني شفرت سرفر بطريقة احترافية وبرايفت
(مع العلم ان طريقته تصلح الا في سرفره (انضر الملاحظة الاولى)
ثم بعد بضعة ايام تكشف الحمايات سرفره ويعيد عملية اذية عينيه مرة اخرى ...

ياجماعة ...هنا عندنا 3 انواع من التشفير ( في المنتديات العربية) وهي :

اولا التشفيرالسليم (وهي الطريقة المنضمة للتشغير والتي تتبع مبدا عمل معين وواضح وصالح على جميع السرفرات)

ثانيا التشفير العشوائى (وهي انو واحد ياخذ سرفر ويقوم بعملية تشفيره بطريقة عشوائية حتى انو المشفر مو يعرف شو هو بيعمل)

ثالثا التشفير بالبرامج الملحقة (وهو تشفير يقتل حماية او اثنين ايضا بصفة مؤقة كالشفير ببرامج الضغط والتشفير بمسح مصدر السرفر....الخ لا يهمنا في موضوعنا اليوم )

وللاسف الطريقة الثانية منتشرة جدا في المنتديات العربية وساعطي مثال على ذالك ...مثلا شخص يقوم بعملية عشوائية في الهكس وبعد الفحص يستنتج
انو هو شفر من النود ..ثم يقوم بعملية اضافة قيم عشوائية في نفس السرفر ثم يضهر بعد الفحص انو شفر من الافيرا ...وهكذا دواليك بعد عناء كبير ينتج سرفر مشفر
ثم يقوم بتاليف قرص مضغوط او انشاء دورة ويقول طريقك لاحتراف التشفير ..ثم يروح ويحط العمليات العشوائية التي قام بها في سرفره .....ويقول سدح النود دعس الكاسبر.... القضاء على القيمة جين نهائيا ...هههههههههههههه s1في عوض ان يقول القضاء على القيمة جين مؤقتا في سرفري الشخصي ...
والله شيء يحير كيف انو شركة الكاسبر و هيبتها وخبرائها ....يجي واحد من الاخير ويقول انو دعس القيمة جين نهائيا ....
بواسطة طرق هي تعتبر جد بدائية في عالم التشفير الحقيقي

والي يفهم التشفير قليلا ..او يفهم ماذا تعني القيمة جن لا يقول مثل هالكلام

اتقو الله يا جماعة هذه تشفيرات ضبطت معكم انتم في سرفراتكم ..وليست طرق للتشفير

وانا اقول واكرر اني لا اقصد احد بكلامي هذا انا هدفي هو رفع مستوى التشفير في منتدياتنا
هناك مثال اخر لمن يريد التطبيق قبل وقت ليس بالطويل قيل ان تغيير القيمة ****و DATA في بداية السرفر من سمول الى كبتل او العكس تدعس الافيرا روح جربها الان
وشوفها شو تدعس ....يمكن انها تزيد تكشف من حمايات اخرى ...لا علينا

الان نجي للنوع الاول
وهو التشفير السليم .....انا بكلامي هذا لا اقول انو التشفير بالهكس هو كلو تشفير عشوائي ...الهكس عندو هدفو وهو تحديد الاوفست المكشوف بكل دقة
وتغييره ...في الحقيقة انا اشوف اغلب الطرق التي تنزل في المنتدى في تحديد القيم المكشوفة باهكس يعتمدون على طرق صعبة وتستهلك وقت طويل
منهم من يقوم بحذف كمية من البايتات ثم يعيد ادخالها بقيم مصفرة وبعدين يروح يفحص ....وهكذا دواليك ..ومنهم من يروح مباشرة يصفر بالهكس و يفحص ( معلومة هناك سرفرات لها اكثر من قيمة مكشوفة وفي اوفسات متباعدة يمكن انو الي يعمل بهطريقة حيجن ههههههه)
في هدرس حقدم طريقة مباشرة في كشف القيم المكشوفة وتغييرها رغما عنها باساليب لن اقول انها احترافية لانها تعتبر في الحقيقة اساليب عادية فقط هي تساهم في انقاصالتعب واختصار الوقت وانا راح استعمل في شرحي برنامج
ZENYTH AV TOLL وهو برتامج معروف
هذا برنامج اضن ان الذي يشفر بالطرق السابقة لا يفهم عمله بالضبط لانو هالبرنامج فائدتو انو يصفر اي مجموعة قيم بدنا اياها بصفة متتالية

من اول افست لاخر افست في السرفر ويعطينا سرفرات جاهزة انت ماعليك الا الفحص وحصر القيم
ملاحظة للمبتدئين (4000_100) معناه 100 اوفست مصفر ابتداء من الفست 4000 اي الى غاية 4100 هذا يعتبر تمهيد للشرح

يجي ويقلي احد هذا البرنامج فيه مشكلة انو يعطب السرفر ..انا اقول يا اخي احنا مو حنشفر السرفر بهالبرنامج هذا برنامج مساعد فقط
بالرغم انو السرفر ممكن يتشفر بهالبرنامج ...حتى وان انعطب السرفر هناك طرق
لعلاجه سوف تراها في الشرح انشاء الله هذا رابط الشرح ...شاهدو وعودوا للموضوع لازالت هناك معلومت مهمة

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

نرجع الى عملية ريت ....
في الحقيقة وللاسف درس الدكتور جنيوس كانو اعطانا صفحة من كتاب
....لانو اللي يطبق هالطريقةيجب على الاقل ان يكون يعرف كيف يتعامل بالاوامر الاساسية للاسمبلي ....الدكتور جنيوس قام بتطبيق هالطريقة على اوامر معروفة ..مثل PUSH ...CALL
بس نحن اذا صادفتنا اوامر اخرى ..وهي كثيرة في الاسمبلي .كيف نعالجها ....يجب ان يكون هناك تغييرات بسيطة نقوم بها ..
علما ان هذه الطريقة علمية وصالحة على جميع الاوفست والسرفرات
الدكتور جنيوس كان عمل فيديو بس سريع شوية وبدون شروحات
للذي يريد الاطلاع هاهو الرابط في اليوتيب

والي مو فاهم مبدا عمل الطريقة من المبتدئين حقلو انها عبارة عن تغيير الاوفست بالاسمبلي هفتح البرنامج باولي واذهب الى الاوفست ثم بعد ذلك انسخ قيمتين او ثلاث (حسب كتابات الاسمبلي الي عندنا)
بعدين صفرها
بعدها اذهب لاخر البرنامج واعمل عملية لصق للاوامر المنسوخة .....
ثم انسخ نقطة بداية الامور التي لصقتها ثم اذهب لاول اوامر نوب الناتجة عن التصفير وقم بعملية القفز للنقطة التي نسختها ....ثم بعد ذالك انسخ اخر نقطة نوب
و اذهب تحت الى البرنامج اين لصقت الاوامر السابقة واعمل عملية قفز اخرى الى نقطة النوب الاخيرة .......وقم بحفظ عملك
اخواني المبتدئين الذي يتابع هذا الشرح يلزمه مشاهدة الفيديو للفهم الشامل للعملية ....
يمكن انو احد بعاني مشكل في هذه الطريقة عندما ياتي بعملية حفظ التغيرات بعد تغيير الاوفست بالاسمبلي ...وتخرج له هذه الصورة

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط][1].gif

اقولو ان هذا مو مشكل برنامج اولي يقول لك السرفر مو عندو مكان لتنفيذ هذه الاوامر الي انت بنسختها ....لانو انت العملية التي قمت بها كانك قمت بادخال كود
في مكان اخر وصفرت مكانه الاصلي ......احبائي انو هذا مو مشكل ابدا تستطيع انت انك بتتجاوزو بطريقتين ..
وهناك طرقة اخريstud_pe اما باضافة سكشن جديد للسرفر وتعديل بياناته (الدرس القادم حقلكم البيانات القياسية للسكشن ) .....وافضل برنامج لهذه العملية هو STUD PE
واما باضافة البايتات بالهكس ..وتعديل حجم السكشن الاول وهو تكست بقيمة الاضافة ..بنفس البرنامج السابق ....وهي طريقة فعالة 100/100ومع كل السرفرات ..
بعدها يمكنك ادخال كودك او القيام بعملية ريت وانت مطمن ....والله العضيم اني اريد عمل فيديوهات لهته الطرق كعمليات اضافة سكشنات بصورة سليمة لكن انا هنا لعمل موضوع وليس دورة انشاء الله ان استطعت وسمحت لي الضروف حعمل لكم دورة تجنن في التشفير السليم
والصالح على كل السرفرات

ملاحظة اي احد يتبع هذه الخطوات اضمن انه يشفر من الحماية رغما عنها ...وان لم تلاحضو هذه عمليات تشفير حلوة والذي لم يصدق يجرب اتدرون لماذا؟؟؟
لان المشفر لما بيشفر عندوا هدف بمخو w39
حتى انو واجه مشكل او انعطاب سرفر تكون له الامكانات مفتوحة لاستعمال ذكاؤو ..لانو عارف شو بيعمل وليش انعطب سرفره وانشاء الله هذا هو الطريق لاحترف التشفير

والي هم مولوعون بالسرفر الكلين اقلهم كلمة اذا اردت تشفير سرفر كلين عنك 4 عقبات الكاسبر ...والافيرا ..افيجي ...والنود (كاشف السكشن) د
للعلم ان عند اضافة سكشن ببيانات افترضية النود حيرن (لا تاخذوها بعين الاعتبار لانو مو متاكد منها 100/100) ...
.بطبيعة الحال اذ=ا شفرت من ها الحمايات اضمن لك تشفيرة بنسبة 80/100 لانو القيم المكشوفة متقاربة والحمايات الفرعية تتبع الحمايات الاساسية
وبما انو صعب على الواحد يحمل كل هالبرامج في جهاز الكمبيوتر يمكن انو 4 صحاب يكونو فريق كل واحد محمل حماية في جهازو ..هالطريقة الي انا طرحتها اليوم وااله تستغرق3 دقائق للقضاء على الحماية
يعني انك انت وصحابك قادرين تشفرو عشرات السرفرات مختلفة القيم في اليوم ليكم والصحابكم ولجميع المنتديات

في انتضار دخولنا لعالم التشفير الحقيقي بلغات البرمجة الكود بطير 10 حمايات هههههههه..

اسف اسف اسف اسف على الاطالة انا ما احكي كثيرا لكن لما بحكي ما بتوقف .....هههههه
اخواني لغات البرمجة لغات البرمجة ثم لغات البرمجة ....هي اساس التشفير
احلم يوما ياتي كل هكر عربي بكوده الشخصي للتشفير اضن ان هذا اليوم سيكون اعظم يوم في تاريخ الهكر والتشفيرالعربي
في المرة السابقة اتى احد بكود XOR لتشفير من اضن 10 حمايات بس كيف اتى هذا الكود وما دوره وما مبدا عمله وكيف يخدع الحمايات الله وحده يعلم
........انا شفت المرة السابقة عضو في منتديات العاصفة قام بمحاولات شرح كود وقام بايصال فكرة لاباس بها ووعد بدرس طريقة كتابة الكود لكنو للاسف لا اعلم اين ذهب ...
================================================== ==
والان اقدم لكم هذا الحوار المفيد الذي جرى بيني وبين خبير الهكس فارس الاسلام

ارجو الاستفادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاك اخوك فارس من منتديات العاصفه اخى فى الله ..ويشرفنى الرد على موضوعك هذا بعد ان قومت باستعارة

العضوية من اخ فاضل لى صاحب تلك العضوية

حبيبى فى الله قبل كل شىء ..والله تقيمى لموضوعك عشرة على عشرة ولكن لى بعض الملاحظات البسيطة التى

اتمنى ان تتقبلها منى بصدر رحب ياغالى..لانى اتكلم بطيب نية ..

لا تنسى اخى الحبيب انك فى اغلب الاحيان قد تتعامل مع مبتدء وليس محترف..مبتدا بالكاد يعرف شكل الهيكس ايش

بالتالى لا يصح ان نبدا معه بالسيكشن وبنقطة الادخال والاسمبلى ..........الخ

انت تقول ان القيم المكشوفة متغيرة من سيرفر الى اخر ..واعتقد هذا الكلام معروف ياغالى ..ولكن لو كان امامك مبتدا فان افضل طريقة لجللعه يفهم الموضوع هو انك تعرفه اساسيات التعامل مع الهيكس اولا قب كل شىء

لان الاساسيات مثل التصفير والحذف الى اخره هيا اساسيات للتعامل مع الهيكس واعطيك مثال على ذلك حبيبى فى الله ...برنامج التقسيم الذى زكرته انت ...فاشل فاشل فاشل ........ ليش يافارس بتقول هيك؟؟؟

اقولك ياغالى لانه لا ينفع الا مع القيم العادية ؟..والقيم العادية تقدر تدعسها بالتقسيم والتصفير بالهيكس

انما و مع القيمة جين مثلا .......؟؟؟؟؟ اممممممممم نسبة نجاح هذا البرنامج 20 بالمائه ..ولو نجح فى قيمة ا و اثنين ماراح ينجح مع الباقى...............؟؟؟؟

اية دا يافارس ليش بتقل هيك للمرة الثانيه؟؟؟؟؟

اقولك حبيبى ليش ..لان القيم جين على وجة الخصوص تكمن صعوبتها فى عدة اسباب

اهمها انها بتكون موجودة بين قيم تنفيذية حساسة جدا جدا واى تغير قد يعطب السيرفر ياعنى مافيش هزار

ثانيا القيمة جين بنسة 90 فى المائه تكون على هيئه 00 ..طب انت ما تقسم على الصفر اذا 00 راح تتحول الى 00
هههههههه ماكسبت اى شىء ياغالى والبرنامج ماراح يدلك عى اقيمة الصحيحة لان مافىا ى شىء تغير

صفر حولته انته بالتقسيم الى صفر ............. معادله محسوبة ومش محتاج زكاء لمعرفة نتيجتها

لهذا ياغالى عن تجربة شخصية فى مجال اتشفير بالهيكس فان اساسيات الهيكس اللى هيا الحذف والتصفير

تعد من الاسايات المهمه والتى يجب تعلمها قب لك شىء ..وبعدها تاتى برامج التقسيم

ثانيا القيمة ثنائية الاوفسيت ...... ايش معناها ...طبعا القيمة دى انا قب لمانزل شرحها ماوجدت ليها اى شرح وربى
او حتى اسمها موجود فى اى منتدى عربى او اجنبى ...طبعا ما بقول انى عملت المستحيل لالالالالالالا

كل مافى الامر ان تلك القيم برنامج التقسيم الذى ذكرته او اى برنامج تقسيم يكون معاها فاشل بنسبه 100%

انسى اى برنامج تقسيم مع تلك القيمة واتحدى اى شخص على المستوى العربى والعالمى وفى اى مكان

اه يقدر يدعس القيمة ثنائية الاوفسيت بالتقسيم ياغالى وماينفع معاها الا التصفير والحذف باهيكس وجرب بنفسك

ثانى شىء فى راييى ان اتشفير بالهيكس تشفير مستهدف على عكس التشفير بلغة الاكواد

لانه 99% من المشفرين بالاكواد يعتمدون على النسخ واللصق ياغالى ...وحتى لو فيهم واحد اكتشف كود بنفسه

مابيكون عن تعمد انه يدعس حمايه معينه ..كل اللى بيعمله انه بيحاول يغير ويعدل ويضيف سكاشن وهوا وحظة بقا

لانة مش بيكون عارف اى حمايه هيتم دعسها ..هوا بيعدل وبيكون كود وهوا وحظة

اما عن 1% الباقين فاعتقد انهم قليلين جدا اللى هما بيستخدموا الاكواد بطريقة مستهدفة ..بمعنى انه بيكون
عارف الكود دا هيدعس اية وبنسبه قد ايه ..وطبعا دول ماعتقد انهم موجودين هون مع احترامى للجميع

لهذا التشفير بالهيكس اقوى وافضل مهما كانت اساسياته لانه تشفير مستهدف ..بيكون قدامك حمايه وانت بتشفر منها ..بتبقى عارف انت دعست ايه وفاضلك ايه ..

وكمان وقا الهيكس اقل من وقت تكوين الاكواد على الاقل بين متوسطى المسوتى فى عالم الهاك

والله يا اخى الاكواد الىل بتكون موجودة على المستوى العربى 99% منها منقول من منتديات اجنبيه ياغالى

ونادرا لما تلاقى شخص محترم كون كود بنفسه واعطاه لغيرة

و90% من طرق التشفير بلغة التجميع ( الاسمبلى) كلها مقتبس من منتديات اجنبيه عالميه وطبعا الكل عارف هيك

والكل يتبع طريقة القص والنسخ وهنيالك يافاعل الخي روالثواب

حبيبى فى الله فى نقطة مهمه جدا جدا

انت تقول ان هناك اربع عقبات امامك

عن نفسى هناك عقبة واحدة النود فقط لا غير لاسباب كثيرة جدا جدا لااريد ان اشرحها الان حتى لا اطيل عليكم اكثر

الكاسبر ويتم دعسه فى 3 قيم على الاكثر ..وبطريقة التصفير العكسى تقدر تدعس القيمة win32Genric اللى محيرة الكل وبالتالى ماهو مشكله

الافى جى وربى يتكم دعسه فى قيميتن فقط لا غير وعن تجربة منذ ساعات قليلة فى نسختى الخاصة من البيفروست

الافيرا وما اسهله ..لان قوته تكم ن فقط فى القيمة جين ..والقيمة جين لها اكثر من عشرة طرق لدعسها

ولو لاحظت الطرق ستجد اصلها كلها التقسيم بالهيكس بس على الواحد مش على الصفر وطبعا ان ذكرت السبب

حبيبى فى الله ..الاسمبلى محتاج دراسة ومحتاج خبير ..ماتقولى ان واحد مبتدا راح يفضل الاسمبلى عن الهيكس

مستحيل ياغالى...كلامك وموضوعك على عينى وراسى ولكن لاتنسى انك تتعامل مع مبتدءبالكاد يعرف معنى كلمة

قيمة مكشوفة ومنهم من لا يعرف

تقب لمنى كل احترام وتقدير واعتذر عن المداخله لانى مو مشترك فى المنتدى

تقب لمنى كل احترام وتقدير لشخصك الكريم وتشرفت بمعرفت انسان محترم مثلك

فى رعاية الله
=================================================

والله ان الكلمات تعجز عن الرد عليك
هذا يستحق ان يكون درس مو بس رد ..وتمنيت ان ردك هذا وضع جنب درسي المتواضع
ليفتح مجال النقاش لمشفرينا الكرام
واعطاء فكرة اشمل لجانب التشفير

اخي الكريم انا شفت البعض من درو سك اعجبتني بحق
ودروسك متميزة بانها مبسطة وجميلة للمبتدئين والمحترفين
والشيء الاهم انو انت في دروسك واضع هدف في مخك (قيمة مكشوفة )
وتقوم بعملية دعسها وفق طريقة لها مباديء يفهمها كل مشفر

انا يا حبيبي مو انتقد هذه الطرق في التشفير لانو على الاقل المشفر عارف شو بيعمل
انا انتقد الشخص الي يجي و يعمل فيديو انو طلع سرفر كلين في 3 دقائق
علما انو قضى شهرا امام الكمبيوتر لتشفيره بطرق عشوائية
للاسف انو ما عندي نيك نايم في العاصفة والتسجيل مغلق لانو وبكل صراحة
اقول انك شخص مثالي في النقاش

اما بخصوص برامج التقسيم انا اقلك ان برامج التقسيم نحن مو نستعملها للتشفير هي فقط برامج مساعدة
وبالطبع لا نستطيع التخلي عن الهكس
لانو الوسيلة الوحيدة للتعديل على القيم
اما بالنسبة للقيم ثنائية الاوفست ....راح اقلك كلمة

انا عندي طرق لدعسها بس انا مو جربت هذه الطرق على جميع السرفرات
اذا انا لا ارضى لنفسي ان يجي مبتدا يشوف طريقتي بعدين لما يجي يطبق لا يجد نتيجة
هذا اسمو تضليل مو تعليم
راح اقلك طرق دعس هذه القيمة والتي بحق ظبطت معي
.
.الطريقة الاولى ..زيادة 1 اوفست (ياخذقيمة او مصفر حسب عدم انعطاب سرفرنا) في بداية السرفر (مراعات الابتعاد عن القيم التنفيذية للسرفر حتى لا ينعطب )
اقصد اظافة هذا الاوفست بعد الاوفست 1028
ثم بعد ذالك يتم التقسيم على 2 ...انشاء الله هذه القيمة ممكن تحدد

الطريقة الثانية هي التقسيم على الاعداد العشرية ...وهي طريقة كبيرة جدا لا يمكن شرحها في الرد
ولا زالت الاختبارات جارية على هذه الطريقة

واقلك كلمت انو استعمال الذكاء مهم في عمليات التشفير بالتقسيم
اعني مو ضروري الفحص والحذف بعد كل عملية تقسيم
يمكن انو تاخذ سرفر مكشوف من مجلد التقسيم تقوم عليه بعملياتك ذالك للتبسيط فقط

في الاخير اقل لك هذه طرق مو ابداع والا اختراع ولا برايفت (كما يقول البعض ) ولاشيء هذه فقط طق ناتجة عن ملاحضات عادية في التشفير
وانا طرحت هذه الطرق للتطوير والبحث

سلام .........
اخوك saidove _dz

===========================================
ارق السلام من اخوك فارس منتديات العاصفه

اخى الحبيب مشكور لردك الجميل وانا والله كنت على حق بقولى انك انسان عى خلق عالى

اخى فى الله انا معك فى موضوع الكلين دا ..لان فعلا الاغلبية فى ذلك الوقت يقولون كلين كلين كلين

وتعالى اقولك اية سر الكلين هذا( بس اكيد انت عارف بس اهو ذيادة الخير خيرين كما يقولون بالمصرى )

برامج التشفير ..ثم برامج التشفير ..ثم برامج التشفير

والله والله الكل يعتمد على برامج التشفير بنسبة 99% ان لم يكن 100% ..لان حبيبى فى الله حتى هذة اللحظة

مايوجد على المستوى العالمى طريقة بالهيكس تدعس جميع الحمايات وما رااح اقولك الدعس يكون فى يوم او اثنين

لالالالالالالالالا وربى اكاد اقسم انه فى ايام كثيرة ..مهما كانت قوة المشفر ومهما كانت معرفته بلغة الاله والنظام العشرى الخ

اما عن استخدام لغة التجميع او طريقة الاكواد ...فانا لن اتكلم عن المستوى العالمى لالالالالالالا..لانى اعرف

ان الغرب خاصة فى مجال لغة التجميع وخصوصا لغة الاسمبلى متفوقين علينا بمراحل وسنين ضوئية يغالى

فى الوطن العربى كما قولت لك ومع احترامى للجميع 99% من مسخدمى الاكواد ولغة التجميع يعتمدون على نقل

الاكواد وطرق التشفير بالمنثح من منتديات اجنبيه وطبعا لا داعى لذكر تلك المنتديات ياغالى لان اكيد الكل عارف اقصد

ايه وخصوصا المنتديات الاسبانية

وياغالى لو على الكلين سهله حبيبى ممكن الواحد يطلع يوميا فيدية لتشفير سيرفر كلين والله فى دقيقة واحدة

وربى على استعداد ان اقدم فيديوهات وليس فيديو واحد لجعل السيرفر كلين فى غضون 60 ثانية ؟؟

امممممممم اي الكلام دا يافاس انت بتضحك علينا ولا اية؟؟؟؟

لا ياغالى مو بضحك عليكم بس لو قولت هيك اكون بضحك على نفسى ليش يياترى؟؟؟؟؟

اقولك ياغالى

ركز معى وراح تعرف فكرة التشفير الكلين

لنفترض انى قومت بنقل سيرفر من منتدى اجنبى وكان كلين بعد فترة ياغالى تجدة مكشوف من 8 حمايات مثلا

ستجد من ضمن 8 حمايات 5 حمايات على الاقل يشتركوا فى قيمة او اثنين مكشوفة لو اكتشفتها طيرت 5 حمايات

وباقى الحمايات يتم دعسها بنف سالطريقة وبكدا فل الفل يامعلم ..ًباح القشطة الكلين وصل

ههههههههههههه

ياعنى الواحد ياخد نص ساعة قب الشرح الفيديو فى دعس اقيم البسيةطة دى للان قيم سطحية تم كشفها بعد التشفير ولما اجى اعمل فيديو اجى حاطط القيم كما يتم وضع الاكواد جاهزة وبعد 60 ثانية حصلت على الكلين

هههههههههه والله حسرة على حال العرب ....والله موضوع الكلين مو سهل لهذة الدرجة وربى وربى اصعب مما يتخيل احد والدليل على هذا لو نظرت فى كل المنتديات العربية ماراح تجد الا نسخة واحدة من البيفروست

اللى هيا 1.2.d اللى هيا السيرفر بتاعاها خارجى ..طب ليش مافكرت لي شالكل يستعمل هذة النسخة؟

لان السيرفر الخاجرى هذا قابل للتعديل بنسة كبيرة جدا وخصوصا بلغة التجميع ( الاسمبلى ) على عكس بقية السيرفرات

طب روح كدا جرب الاصدار 1.2.1 اللى بينتج سيرفر اليا وسيرفر داخلى.؟؟؟؟

جربة كدا ودخلة فى المنقح وقولى رايك؟؟؟؟

اعتذر على الاطاله بس اتمنى انك تكون فهمت كلامى

ناتى لاهم نقسطة وهوا تعليقك على القيمة ثنائية الاوفسيت

بص ياغالى ...ما بقول ان طريقتك خاطئة ولكن لى تعليق بسيط ؟.وخصوصا وانت تتعامل مع السيرفر

انت تقول اضافه اوفسيت بعد القيمة مثلا 1028 ولكن جرب كدا ياغالى بعد اضافه الاوفست فى هذة المنطقة واحفظ السيرفر وجرب تشغله وقولى رايك كدا؟؟؟؟؟ ياترى هيشتغل معاك ولا هيديك رسالة خطا؟؟

حبيبى موضوع اضافة اوففسيت بالهيكس له اماكن محددة ..ومن ضمن امكانها هوا بعد جميع القيم المكشوفة من برامج الحماياه لان اى اضافة لاى اوفسيت قبل القيم المكشوفة او فى منتصفها راح يعطب لكي السيرفر

والله تعالى اعلم

طبعا انت بتقولى اية الىل جاب دا لفكرة القيم الثنائية

اقولك ياغالى ..علشان شغلك يكون صحيح لازم وانت بتقسم حبيبى تضمن ان المكان الىل انت بتحصر فية القيم شغال ومو معطوب ياغالى لان هذا يفيد معك كثرا جدا فى دعسهاة

وطريقة التصفير افضل طريقة فى نظرى ؟؟؟؟ظ ليش يافارس هل هذا تكبر منك؟؟؟؟

لا والله مو تكبر ولا حاجة بس دى افضل طريقة لانه تمشى على كل وجميع السيرفرات واتحدى اى شخص يقول غير هذا الكلام ..لان التصفير بالهيكس لدعس القيمة ثنائية الاوفسيت يمسى على كل وجميع انواع الملفات التنفيذية لبرامج الاختراق سواء سيرفر او سيت اب او اى شىء ياغالى

وانا معك ياغالى انها كلها طرق عادية وليست برايفت

واتمنى انى ماكون طولت عليك ياغالى بس انا استمتعت بمناقشتك جدا والله وراح اتابع معك هذا الموضوع حتى نصل سويا الى منهج محدد يتبعه المبتدء فى التشفير بالهيكس

لانى عند رايى التشفير بالهيكس اقوى واقوى واقوى ونتيجته روعه وتشفيراته قاتله

تشرفت بمعرفتك واعتذر على استعارة العضوية تلك

اخوك فى الله

فـــــــــــــــــارس

منتديات العاصفه
=================================================
والله يا اخي الكريم انك انسان مفيد و كل واحد يناقشك حيستفيد

اخي فارس
ملاحضتك الي انت قلتي عليها (انت تقول اضافه اوفسيت بعد القيمة مثلا 1028 ولكن

جرب كدا ياغالى بعد اضافه الاوفست فى هذة المنطقة واحفظ السيرفر وجرب تشغله

وقولى رايك كدا؟؟؟؟؟ ياترى هيشتغل معاك ولا هيديك رسالة خطا؟؟)

اعلم انها صحيحة وانا مجربها بس اذا لاحضت في شرحي اني قلت انو
يجب اختيار المكان المناسب والقيمة المناسبة
في الحقيقة اني مو عندي اساس او مبدا عمل من حيث مكان قيمة الاوفست الي انت

بتضيفو ولا اريد ان ابدا اتفلسف...هههههههه
بس انا عند ما ضفت الاوفست بقيم مصفرة انعطب السرفر لكن بعد محاولات في

تغيير في قيمة الاوفست ...النتيجة ضبطت وبحمد الله تم تحديد القيمة
وهتاك طريقة اخرى مافيها اضافة ولا تكسار راس
انك انت لما تدخل السرفر وقبل ان تقوم بعملية التقسيم ....تروح للقيمة الاولى في

برنامج التقسيم (قيمة بداية التصفير في البرنامج ) وتقوم بتعديلها باضافة 1 اوفست

ثم بعد ذالك تباشر عملية القسمة على 2
انشاء الله حيتم احتواء وتحديد القيمة المكشوفة
وانشاء الله لما اسجل في منديات العاصفة راح اسوي فيديوهات للطريقة
وانا اخترت العاصفة لانك بحق اعطيت صورة رائعة لمنتداك
ويكون لي الشرف ان اكون في نفس المنتدى مع اشخاص مثلك

اما طريقة القسمة على الاعداد العشرية ..والله هي وحدها عالم
وفيها الاف الطرق والتي تعتمد على الاساس الرياضي البحت
راح احاول اعطيك نظرة
هل تعلم انو انك انت لو قسمت على 1.5 ماذا يعني هذا في قيم الهكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جربها وردلي الخبر ....
انا لا اريد اكثار الكلام عن هذا الموضوع لانو يا اخي فارس
انا كما قلت لك هذه الطرق لازالت تحت الاختبار وانا مو حاب اخلبطها على الي يجي وقرا الموضوع
اكتفي باعطاء فكرة والي حاب يطور او يجرب يشغل مخو
في انتضار الوصول الى طرق ثابتتة و صالحة على جميع السرفرات
يتم طرحها باذن الله في العاصفة ..
اما بخصوص التشفير بالاكواد ...ونضرا الى التخلف والفقر في الراس الذي نعاني منه في هذا المجال
انا اقترح ان تكون اول خطوة تكون لنا هي انو نحاول
نفهم اكواد التشفير البسيطة ومبدا عمل خداعها للحمايات
بعدين نروح لفهم الاكواد المعقدة
وباذن الله بداية صناعة الاكواد التي لا تدعس شيء ههههههه (على الاقل ما تعطب السرفر )
ثم طريق احتراف التشفير بلغات البرمجة ..

تقبل احترامي

اخوك
saidove_dz
================================================
حبيبى فى الله

مشكور لردك الكريم ومتابعتك لردودى

وكلامك طبعا كله مافى اجمل منه..واحيك على انك بادرت بطرح معلومات وطرق عن التشفير بالهيكس تعتبر افكار جديدة من نوعها وفعلا راح توصلك باذن الله الى طريق مفتوح ذو نتائج باهرة فى عالم التشفير

على فكرة اعجبتنى فكرتك بتاعة التقسيم على 1.5 لو اتطورت راح تسوى مالا يتوقعه احد .اكيد طبعا فاهم قصدى ياغالى؟

اما بالنسبة لموضوع الاكواد .فكما قولت لك 99% منها منقول من منتديات اجنبية ياغالى ان لم يكن 100%

وانا من مؤيدى فكرة ان لابد علشان تشفر بالاكواد انك تكون على علم بلغة التجميع 0 الاسمبلى ) حتى يكون عملك
مستهدف ومو تعتمد على الحظ...وعلى رايك حتى يتم كتابه كواد بشكل صحيح ومش مهم هتدعس اية المهم فعلا انها ماتعطلشى السيرفر لان دا الاهم

ولى تعليق حبيبى على جملة التشفير بلغات البرمجة..هناك حبيبى طرف قوية جدا للتشفير بلغات البرمجة واغلبها قوية مثل طرق التشفير ب دوت نت ولكن ياغالى اى طريقة تشفير غير الهيكس تئدى الى ذيادة حجم السيرفر

بطريقة لا تتخليها من الممكن ان يص الى 300 كيلو بايت هههههههههههههه تخيل

وكلما ذاد حجم السيرفر كلما ذادت فرصة الامنساك به من جديد وخصوصا مع العنيد النود

ولعلمك ياغالى النود مشكلته الوحيدة هيا اتعامل مع السيرفرات الخام الغير معدله

انما لو جربته على سيرفرات مشفرهه او معدله راح تجد باذن الله سهوله واضحة فى التعامل معه

لهذا فى رايى الشخصى الهيكس فى فى المرتبة الاولى ..الهيكس ثم الهيكس ثم الهيكس

نتيجته

سيرفر مشفر تشفيرة قاتله
تشفير مستهدف
تشفيرة قد تدوم اكث رمن عام وعن اكث رمن تجربة شخصية لى
الحجم كما هوا
عدم فقدان للضحية
سرعة تبليغ
تصوير قوى جدا وسريع لشاشة الضحية الخ

تقبل مرورى ياغالى
وللعلم قاربت على الانتهاء من نسختى الخاصة من Bifrost 1.2.

تنتج سيرف رمشفر اليا من 40 برنامج حمايه وتتخطى ويندوز 7 عن تجربة

راحا اضع فيها لمسات اخيرة وحين الانتهاء راح اعطي ك نسخة خاصة هديةمنى لك

لانىا حب الشخصيات الهادفة مثلك اللى تحب توعى المبتدء وتعرفة الطريق صح

لان تستخدم مبدا اعلمك كيف تصطاد افضل من ان اعلمك الصيد نفسه

تقبل مرورى ياغالى

.في الاخير اتمنى ان يكون هذا الموضوع بادرة لفتح النقاش لطرق حديثة في التشفير تتيح للذكي استعمال ذكائه ...لا لطويل البال والذي لا يمل من استعمال محاولاته .....................
هذا رابط موقع تشفير اجنبي لمن يرد الستفادة ...
...

======================by saidove-dz========================

هاكر سعودي
08-15-2009, 10:59 PM
الف شكر يا الغالي :$

قاهر الرافضه
08-15-2009, 11:01 PM
مشكوووور وما قصرت

نواف العتيبي
08-15-2009, 11:02 PM
ثلمووووووووووووو:ok:

mr.dolf
08-15-2009, 11:05 PM
:eek: الله يعطيك العافيه حبيبي

ماقصصرت .. تسلم الايادي

احترامي

a_n
08-15-2009, 11:22 PM
مشكور

ولاكن خير الكلام ما قل ودل

losianob
08-15-2009, 11:35 PM
مشكورون حبايبي على الردود ....بس عندي طلب بسيط من الادارة
انا والله ما داري مالعطب مع هذي الصورة ....كانت ضاهرة والان اختفات

هذا رابط اخر للصورة

ارجو من احد المشرفين التبرع دقيقة من وقته وتعديل الرابط
مراعاة لسلامة الموضوع

اما الاخ الكريم اقلو ان الكلام كلو له مدلوله باذن الله
انا موذنبي انك ما تحب القراءة

losianob
08-15-2009, 11:37 PM
الي عندو فكرة يطرحها ..لا يخجل s1

Mr.Shankar
08-15-2009, 11:38 PM
يعطيك العافيه

انا آتآبع مواضيعك كلهآ قويه

لكن ينقصهآ اهتممام بالتنظيم

وآصل يآمبدع

:ok:

Green Ksa
08-15-2009, 11:47 PM
يعطيك العافيه

sko0op
08-16-2009, 12:06 AM
يعطيك العافية اخـوي +~

تحيييييياتي لك .. qalpp

losianob
08-16-2009, 12:21 AM
مشكورين mr_shankar ......and ...JVO
والله شرفتونا بردودكم :$

sawQatar
08-16-2009, 12:23 AM
مشكور اخوي
دايم مبدع
بس لول ترآي انا شابك من
جوال....وما شفت الموضوع عدل

Nadjib
08-16-2009, 12:28 AM
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع أخي (للمرة الثانية )

منذ أن شاهدت موضوعك الأول عرفت أنه لدينا هدف واحد وهو
الوصول إلى منهجية أو استراتيجية واضحة لتشفير أي شيء (سيرفر ،ستيب،فايروس،...) من أية حماية بأية قيمة

فحوى الموضوع والنقاش مع الأخ فارس حول كيفية التشفير من القيم المستعصية مثل
win32Genric و Gen
أو بالأحرى كيفية تغييرها دون عطب السيرفر لأن حصرها وإيجادها أمر سهل لكن الصعوبة تكمن في تغييرها أو تعديلها دون عطب السيرفر

والله كنت أتمنى انك واصلت الشرح في الفيديو أعني ماهي الخطوة التي بعدها مذا تفعل إذا وجدت قيمة غير قابلة للتغيير؟
هل كنت ستلجأ لطريقة الأخ فارس وهي حذف و تغيير القيمة التي تأتي بعدها أو قبلها وتجرب وتعيد إلى أن تدعسها (ارجو أن تحدثه عنها)

عيب هذه الطريقة أنها غير دقيقة يعني أنك تغير القيم بشكل عشوائي دون التأكد أنك ستصل إلى نتيجة أنا لا أقصد أنها لاتنفع ولكن قد تضيع وقتا كبيرا في التغيير والتجريب ولا تصل إلى نتيجة

أم أنك تلجا إلى ريت لأنها تحتاج لفهم عميق بلغة الأسمبلي واذا وجدت أن القيمة تمثل امرا آخر غير الأوامر المعروفة فانك ستعطب السيرفر

لم يبق إلا اظافة سكشن يرجى المزيد من التوضيح حول الطريقة

و تحدثتما عن القيم ثنائية الأفست
أرجو المزيد من الشرح حول هذه القيم للتغلب عليها في حالة مواجهتها

معذرة عن الاطالة حنا نحبو نفهمو خويا راك وليد لبلاد وتعرف العقلية
في انتظار الشروحات والأفكار المقبلة

الشريف
08-16-2009, 12:45 AM
وربي نقاش هاااااااااادف جدا ووضح اكثر من امور وانا قلت من زمان التشفير بالهيكس افضل افضل افضل

مع اني مبتدئ وجميع السيرفر ات حقة من تشفيري

وبدأت بالهيكس من منتديات سعودي هاك لو تذكرون شرح ابو سكروب في الدوره كان موضوع واحد لا كن
استفدة كثير وفهمت فكره الهيكس وتم تطبيقها على جميع الحمايات ومع شروحات فارس استفدت اكثر واكثر

كل عام وانتم بخير
رمضان مبارك

Mr-x4
08-16-2009, 01:10 AM
يعطيك الف عافيه يا بطل على المعلومات المفيده:ok:

الشريف
08-16-2009, 01:28 AM
اخوي losianob انا شفت الشرح تبع التقسيم ماادري ليش شفرة من الكاسبر والكاسبر سهل التشفير
منو وانا عندي سيرفربيفروست خام احاول اشفر من الافيرا بالتقسيم لم ينفع ولا استخدم برنامج تقسيم تبعك
هناك برنامج تقسيم اخر يصفر الى عدد 00 او 10 وهكذا
وبدات التقسيم من الاوفست 2 الى 1000 لم انجح في التخلص من القيمه جين
بعضها تاتي مشفره بس معطوبه وايضا شفرة من 1000 الى اخر الاوفست ولم اجد القيمه وتاكد ت انو القيمه موجوده من 2 الى 1000 وبدات التقسيم من الاوفست 2 الى 1000 لم انجح في التخلص من القيمه جين
مالحل نورني

الشريف
08-16-2009, 01:30 AM
اخوي طلب بسيط يا ليت تشرح طريقة دكتور جينيوس بالفيديو يكون افضل من النص لانو شرحو بالانجليزي ولك احترامي

TrOjAn Qa6aR
08-16-2009, 01:37 AM
بآرك الله فيك اخوي

ولاتحرمنا جديدك

qalpp

losianob
08-16-2009, 02:17 AM
اخوي losianob انا شفت الشرح تبع التقسيم ماادري ليش شفرة من الكاسبر والكاسبر سهل التشفير
منو وانا عندي سيرفربيفروست خام احاول اشفر من الافيرا بالتقسيم لم ينفع ولا استخدم برنامج تقسيم تبعك
هناك برنامج تقسيم اخر يصفر الى عدد 00 او 10 وهكذا
وبدات التقسيم من الاوفست 2 الى 1000 لم انجح في التخلص من القيمه جين
بعضها تاتي مشفره بس معطوبه وايضا شفرة من 1000 الى اخر الاوفست ولم اجد القيمه وتاكد ت انو القيمه موجوده من 2 الى 1000 وبدات التقسيم من الاوفست 2 الى 1000 لم انجح في التخلص من القيمه جين
مالحل نورني

اخي الكريم انا مو فاهم بالضبط مشكلتك ايه

هي في عدم وجود القيمة او في طريقة تغييرها

انا طبقت الشرح على الكاسبر لاني محملو في جهازي
اما القيمة جين يا اخي فهي غالبا لا تعالج بالتصفير

اذا كان مشكلتك في عدم تحديد القيمة المكشوفة اي انو عندما تقوم بعملية التصفير والفحص لا تجد شيءفي مجلد الفحص هذا انو معناه عنك 3 احتمالات

الحالة الاولى توجد قيمة جين هايد اي مخفية في اوفست يحمل القيمة 00 وهذه الحالة يمكن علاجها بطريقة الاخ فارس بالهكس
اي تاخذ سرفرك والي عملت عليه عملية الحصر وتبدا في حذف القيم و ادخالها من جديد بقيم 00
ثم بعد ذالك الفحص الى غاية ايجادها

الحالة الثانية انو عندك اكثر من قيمة مكشوفة في اوفيسات متباعدة وفيها حالتين

1 القيم المكشوفة غير متشابهة في فحص الحماية هذه سهلة يمكن ان تدعس قيمة ثم تروح للقيمة الثانية بطبيعة الحال تحديد القيمة يكون بالتقسيم والدعس يكون بالهكس

2القمة المكشوفة تكون متشابهة هذه الحالة صعبة قليلا بس لها علاج ...روح اقسم سرفرك بالتساوي حتى يعطيك سرفرين في المجلد
طبعا السرفر الي انت بتقسمو حسب القيم الي انت حاصرها ثم عالج كل نصف وحده حتى تكشف القيم في كل سرفر بعدين انت عرفت مكان القيم
روح للسرفر الاصلي وغير على القيم مباشرة بالهكس

اوووووه يا اخي انا حاسس انو شرحي مو مفهوم انشاء الله راح انزلو شروحات فيديو لهذه الحالات

الحالة الثالثة انو عندك قيمة ثنائية الاوفست مكشوفة وهذي انت لراح تعالجها بالطرق المذكورة في الشرح

والسلام

Mr.BaDHaCkEr
08-16-2009, 02:26 AM
اخي ابطعت بهدا الموضوع وانشاء الله ماراح يخرج مبتدا من هنا وماياخد معلومات عن عالم التشفير
واخ فارس معروف ولله اقولها بكل سراح كلامه زي العسل وعندما قال لك ان تشفير باهيكس افضل ماقال عيب لانني بداتي اشفر به بدود استعانة بتلك الكواد وايضا بنسبة لنقل الاكواد هدا شي اكيد وقليل لي دارس لغة الاسمبي لانهم مايحب يتعب نفسهم يعتمدون على كوبي كولي
وشوف اخي كمعلومة مني اخي اقدما لك زيادة عن معلوماتك الجميلة
ادا مبتدا بدا يشفر بالهيكس ومع الحماية a-squard و دعسها ولله اقولك ان حمايات الخرى راح تبالك كالاطفال لاان هده الحماية تحتوي على قيم تنائية كتيرة تصل حتى رباعية وهده رباعيه صادفتها مرة
وايضا ادا شفر هده الحماية رايطير معاها حماية التابع لشركة نفسها ItSuk v3 وايضا 4 حمايات ضعيفة

وارجوا انني لم اطل عليك بكلامي وتقبل مني فائق الاحترام :ok:

sawQatar
08-16-2009, 02:31 AM
مشكوررررر:)
والله دآآيـم

مبـــــدع.:confused:

وتسلـــم آيدكـ....lol

كراش الرياض
08-16-2009, 02:34 AM
موضوعك رائع وجميل
لاكن بصراحه موضوعك يبيله يوم كامل عشان نطبق علييه ونتقن الدرس صح
وانشالله راح ارجعله من جديد واتابعه اول باول

وواصل ابداعك يابطل

الشريف
08-16-2009, 02:38 AM
اخوي losianob انا راح اختصر كلامي
اولا اناعندي سيرفر خام بيفروست مكشوف اكثر من قيمه تم تشفيرها والحمد لله وهناك قيمه لعينه احترت فيها وهي TR/Crypt.XPACK.Gen حلو الكلام
معروف انو القيمه موجود قبل اوفست 1000 احتمال 90 في المئه انا انا وجدة القيم الا تشفر من TR/Crypt.XPACK.Gen

حوالي قيمتين او ثلاثه بس اذا غيرتها ينعطب السيرفر على طول مالحل اذا

losianob
08-16-2009, 02:39 AM
اخي ابطعت بهدا الموضوع وانشاء الله ماراح يخرج مبتدا من هنا وماياخد معلومات عن عالم التشفير
واخ فارس معروف ولله اقولها بكل سراح كلامه زي العسل وعندما قال لك ان تشفير باهيكس افضل ماقال عيب لانني بداتي اشفر به بدود استعانة بتلك الكواد وايضا بنسبة لنقل الاكواد هدا شي اكيد وقليل لي دارس لغة الاسمبي لانهم مايحب يتعب نفسهم يعتمدون على كوبي كولي
وشوف اخي كمعلومة مني اخي اقدما لك زيادة عن معلوماتك الجميلة
ادا مبتدا بدا يشفر بالهيكس ومع الحماية a-squard و دعسها ولله اقولك ان حمايات الخرى راح تبالك كالاطفال لاان هده الحماية تحتوي على قيم تنائية كتيرة تصل حتى رباعية وهده رباعيه صادفتها مرة
وايضا ادا شفر هده الحماية رايطير معاها حماية التابع لشركة نفسها ItSuk v3 وايضا 4 حمايات ضعيفة

وارجوا انني لم اطل عليك بكلامي وتقبل مني فائق الاحترام :ok:

مشكور اخويا badhacker على المعلومات
لكن يا اخي الكريم انا اتمنى ان لا يقتصر تشفيرنا الا على الهكس ....لانو احنا ما نفهم الاسمبلي

لكن ليش احنا ما بنفهم الاسمبلي كالدول الاجنبية ..لانو هم عندهم مخاخ ونحن لا ؟؟؟
انا اعرف بعض الاشخاص قمة في البرمجة وهم عرب
لكن اهتماماتهم ليست بالهكر فهم يهتمون بكسر البرامج والتعديل عليها
وانا اضمنلك انو افراد مثل هذو ان ارادو ا صناعة كود تشفير من الحمايات
يعملوها في وقت قياسي

اتمنى من الاخوة الاهتمام بهذا الجانب حتى وان اتو بدروس ضعيفة فالبداية تتم بالمحاولة

الشريف
08-16-2009, 02:40 AM
ممكن تفسير بسيط كيف يعني ثنائي او رباعي الاوفست

حطموكRياقلبي
08-16-2009, 02:47 AM
آبدااع لا يوصف حقيقتاً موضوع عملاق بكل ما تعنيـه الكلمــة

من النادر جداً في العالم العربي تراى مثل ها المواضيع

وللمعلومية كلامك لم يأتي من فراغ بل من شخص واعي كل الوعي وفاهم كل

الفهم من معنى " التشفير " انت تنقلت في بعض النقاط التي ينتظرها كل مشفر

حقيقي او يطمح إلى الوصول إلى مرحــلة المشفر ويعي كل الوعي ما هي " العشريـة "

وهيء من طلقها من الصفر & والواحد & مردها جميعاً له

الموضوع شيق وجميل ويستحق المناقشـة للتوعــية الجيل الصاعد مامعني التشفير

وليس العب بــ hex أو olly أو الخوارزميات : بدون أي فهم فقط نقدر نسميه

- - طب طب ليس يطلع كويس - - هههههه لا هذا مفهوم خاطىء

يستحق التثبيت + *****

لي رجعة ع الموضوع

losianob
08-16-2009, 02:51 AM
اخوي losianob انا راح اختصر كلامي
اولا اناعندي سيرفر خام بيفروست مكشوف اكثر من قيمه تم تشفيرها والحمد لله وهناك قيمه لعينه احترت فيها وهي TR/Crypt.XPACK.Gen حلو الكلام
معروف انو القيمه موجود قبل اوفست 1000 احتمال 90 في المئه انا انا وجدة القيم الا تشفر من TR/Crypt.XPACK.Gen

حوالي قيمتين او ثلاثه بس اذا غيرتها ينعطب السيرفر على طول مالحل اذا

حقلك كلمة يا اخي الكريم وانو هذه الحالة حدثت معي ...
في البداية القيم قبل الاوفست 1028 هي اغلبها قيم تنفيذية اساسية يعني ان المساس بها راح يؤدي الى الانعطاب المحتوم للسرفر
لقد حدثت لي حالات مشابهة وفي الاخير اكتشفت ان هذه قيمة وهمية ...يعني انو مو هي القيمة الحقيقية
الي لازم نعدل عليها
وفي الاخير اكتشفت قيمة اخرى مكشوفة في السرفر واستعملت في ذالك التقسيم بالاعداد العشرية 1.5 يعني بالفواصل (جاري التجارب على هذه الطريقة ) ....وبعدما حددت مكان القيمة المكشوفة قمت بتعديلها ...الفحص nothing found والتبليغ 100/100
بالرغم انو مو مسست القيمة الاولى الي هي قبل الاوفست 1028 والي كنت اضن قبل انو هي القيمة المكشوفة ....

ارجو ان تكون الفكرة قد وصلت

Mr.BaDHaCkEr
08-16-2009, 02:53 AM
losianob
----------
معاك الحق اخي اصلا لغة الاسمبي مختصة في كسر البرامج وبعد تطور الزمن اكتشفوا تلك الاكواد التي تضل الحمايات ...#~

losianob
08-16-2009, 02:53 AM
آبدااع لا يوصف حقيقتاً موضوع عملاق بكل ما تعنيـه الكلمــة

من النادر جداً في العالم العربي تراى مثل ها المواضيع

وللمعلومية كلامك لم يأتي من فراغ بل من شخص واعي كل الوعي وفاهم كل

الفهم من معنى " التشفير " انت تنقلت في بعض النقاط التي ينتظرها كل مشفر

حقيقي او يطمح إلى الوصول إلى مرحــلة المشفر ويعي كل الوعي ما هي " العشريـة "

وهيء من طلقها من الصفر & والواحد & مردها جميعاً له

الموضوع شيق وجميل ويستحق المناقشـة للتوعــية الجيل الصاعد مامعني التشفير

وليس العب بــ hex أو olly أو الخوارزميات : بدون أي فهم فقط نقدر نسميه

- - طب طب ليس يطلع كويس - - هههههه لا هذا مفهوم خاطىء

يستحق التثبيت + *****

لي رجعة ع الموضوع

مشكور على المرور يا مشرفنا الكريم qalpp

losianob
08-16-2009, 03:02 AM
ومشكور على التثبيت :$

الشريف
08-16-2009, 03:17 AM
حقلك كلمة يا اخي الكريم وانو هذه الحالة حدثت معي ...
في البداية القيم قبل الاوفست 1028 هي اغلبها قيم تنفيذية اساسية يعني ان المساس بها راح يؤدي الى الانعطاب المحتوم للسرفر
لقد حدثت لي حالات مشابهة وفي الاخير اكتشفت ان هذه قيمة وهمية ...يعني انو مو هي القيمة الحقيقية
الي لازم نعدل عليها
وفي الاخير اكتشفت قيمة اخرى مكشوفة في السرفر واستعملت في ذالك التقسيم بالاعداد العشرية 1.5 يعني بالفواصل (جاري التجارب على هذه الطريقة ) ....وبعدما حددت مكان القيمة المكشوفة قمت بتعديلها ...الفحص nothing found والتبليغ 100/100
بالرغم انو مو مسست القيمة الاولى الي هي قبل الاوفست 1028 والي كنت اضن قبل انو هي القيمة المكشوفة ....

ارجو ان تكون الفكرة قد وصلت

اخوي الفكره وصلت بس الاستاذ فارس في شرح له في قيمة جين وجدها قبل 1000 وعدل عليها والتبليغ صاروخ وانت الان تقول قيمه وهميه

وهل تقصد اني اصفر من بعد 1000 بطريقه فارس حذف القيم وتعويض بقيم هل من الممكن اجد القيمه المكشوفه

والله اخوي اثقلت عليك سامحني لاني ابغى اتعلم التشفير بطرق سليمه

بخروش
08-16-2009, 03:26 AM
كلام كبير كبير

تسلم على الطرح

losianob
08-16-2009, 03:36 AM
اخي الكريم احنا مو بنتكلم على سرفر معين او حالة معينة ...
هذا اسمو عالم التشفير وانا موضوعي طارحو لانو بنبحث عن مباديء ثابتتة للتشفير ..مو انا ولا الاخ فارس ..عندو دراية شاملة في هذا الموضوع ....
الاخ فارس طرح فيديو لفكرتو لكن مو قال انو هذه الفكرة يجب ان تصلح على جميع السرفرات
وانت سالتني وانا اعطيتك جواب على حساب الطريقة التي ظبطت معي

انت الان عندك عقل وعندك احتمالات (الحالة التي ظبطت معي .والاخرى الي مع الاخ فارس)

قم الان بتجريب الحالتين ..ويمكن انك تصيب حالة اخرى

اما بشان طريقة تحديد القيمة قم بقسم سرفرك على 10 (الناتج 100 سرفر)
ثم بعد الفحص خذ سرفر معينوطبق عليه طريقة فارس الحذف واللصق لانو الطريقة المثالية في التعامل مع قيم جين
ان لم تضبط معك عالج السرفر مباشرة بطريقة الحذف والتصفير

ملاحضة الطريقة الاولى فقط لتجنيبك التعب
...

اي استفسار اخر غدا انشاءالله لانو انا ماشي للنوم
تصبح على خير

الشريف
08-16-2009, 03:41 AM
وانت من اهل الخير

هكر مكاوي
08-16-2009, 08:31 AM
ما قصرت يا الغلا

وربي انك وحش

وااااااصل ولا تحرمنا من هيك دروس

soufian-008
08-16-2009, 02:00 PM
بارك الله فيك أخي الكريم

my-laif
08-16-2009, 02:20 PM
بصراحه يعجز اللسان عن ما في خاطري (( اللي بقوله ))

لكن بختصرها لو الكل يفكر مثلك كان شفت تغير كبير بالعالم العربي بخصوص الهاكر

أنت صدقت بكلامك وخصوصا القص والنسخ (( برايفت ......... ههههههههه hihhhi ))

اخوي انت غيرت توجهي بالنسبه للتشفير لانه كان محصور في نسخ كود ولصقه
دون المحاوله في فهم طريقه عمله ليش ....؟؟؟!!! :confused: مدري

على العموم انا ابي منك اذا ممكن كتاب او على الاقل شرح للاكواد وكيف جت

اذا ممكن ترسله عالخاص وأكون شاكر لك وممنون ...

تقبل مروري اخوك ...
خــــالــــد

BLACK-LION
08-16-2009, 02:21 PM
يعطييييك العافية تسلم اخوي

Dr.Roman
08-16-2009, 02:43 PM
موضوع رائع بصراحة

go0sebumps
08-16-2009, 02:46 PM
ليش تقول اعظم شرح فى التاريخ
قول اعظم نقاش فى التاريخ عن التشفير فتكون مقبوله شويه
وفقك الله حبيبى

شرحبيل السفاح
08-16-2009, 04:28 PM
للأسف 5 صفحات من الردود أنقصت من هيبة وهدف الموضوع

أنا عندي سؤال محيرني

في موضوع مثل هذا ما فائدة

مشكور ويعطيك العافية ولقد اثلجت صدري ووووو....الردود التي لا فائدة منها

صحيح أنه اللي ما يشكر العبد ما يشكر الرب

لكن ليس في كل المواضيع

فهذا الموضوع موجه للنقاش وتبادل المعلومات والخبرات في التشفير

لذا الرجاء من الاخوة عدم اكثار الردود التي لا فائدة منها وخصوصا أن الموضوع مثبت

بل يجب التركيز على النقد البناء والحوار المفيد الذي يؤدي بنا الى الوصول الى

الهدف من الموضوع الا وهو استراتيجية سليمة للتشفير بشتى أنواعه

وأنا عندي اقتراح لتزداد قيمة الموضوع وهو وضع استفتاء حول البرامج الطريقة المفضلة للتشفير

1-الهيكس
2-الأسمبلي
3-الخوارزميات
4-التشفير العشوائي بشتى الطرق

ومنه يمكننا البدء من منطلق الكثرة والنسبة الكبيرة اللي هي أكيد رح تكون سهلة وسريعة

وبالنسبة للموضوع أنا أحب أني أعقب على بعض الأشياء

بالنسبة للتقسيم فأنه مفيد بنسبة كبيرة للقيم العادية أما القيم التنفيذية والثنائية فهو اما نافع أو لا

أي لا يمكن الاعتماد عليه كليا

بالنسبة لاساسيات التشفير فهي أمر مهم يجب البدء به وخصوصا بالنسبة للمبتدا

لغة الأسمبلي لغة مهمة و مفيدة لكن للأسف عربيا غير مهتمين بها لذا فنحن في جهل كبير لهذه اللغة

اللي نتمنى أن نجد دورة مفيدة وبسيطة لتعلمها

هذا ما استطعت مناقشته من خلال قرائتي للموضوع مرة واحدة

سوف أحاول قراءة الموضوع مرة ثانية وانشاء الله أناقش وأفيد وأستفيد أكثر

يعطيكم العافية على الموضوع المميز

دمتم لنا فخرا

أخوكم

شرحبيل السفاح

{G9t}{الشــــــــرالمميت}
08-16-2009, 09:13 PM
شكــــــــــــــــــــــــــــــرأأ اخـــــــــــــــــــــــــــى الكريـــــــــــــــــــــــــــم

ولد بوعدنان
08-16-2009, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمـة الله وبركآتهـ !

كلآم كبير من شخص كبير !

وهذآ هو التشفير الحقيقي الذي نبحث عنهـ جميعـآ !

====

خآطرة في قلبي

^^

هذه طريقـة تشفير بالفيجوآل بيسـك qalpp

أتمنـى تطلع عليهـآ ! فهي تم تجربتهـآ على

سيرفر بيزون + سيرفر بيفورست + ستب برنامج تشفير مبرمج بالفيجوآل بيسك + ستب برنامج تشفير مبرمج بالدلفي !

وغيرهـآ من أدوات الهكر

ومن ضمنهـآ أدآة التقسيـم المطروحـة في الموضوع !

والنتيجـة دآئمـآ

39 حمآيـة مدعوسـهـ !

وفي موقع نو فيروس ثنكس [ 22 حمآيـة ] كليـن ! qalpp

losianob
08-17-2009, 12:40 AM

كلآم كبير من شخص كبير !

====

خآطرة في قلبي

^^

سيرفر بيزون + سيرفر بيفورست + ستب برنامج تشفير مبرمج بالفيجوآل بيسك + ستب برنامج تشفير مبرمج بالدلفي !

وغيرهـآ من أدوات الهكر

والنتيجـة دآئمـآ

39 حمآيـة مدعوسـهـ !

بارك الله فيك اخي الكريم على الرد
جاري مشاهدة طريقتك والتطبيق باذن الله

تقبل احترامي
qalpp

Dr_QLQ
08-17-2009, 02:14 PM
يعطيك العافيه :ok:مبدع

lmine86
08-17-2009, 07:04 PM
lolw39

BLaK Dith
08-18-2009, 09:55 AM
يعطيك العاافيه يابطل ..{qalpp}..

وآصل ..

سي يؤ ..:cool:

losianob
08-18-2009, 02:10 PM

كلآم كبير من شخص كبير !

====

خآطرة في قلبي

^^

وغيرهـآ من أدوات الهكر

والنتيجـة دآئمـآ

39 حمآيـة مدعوسـهـ !

مشكور اخي ولد بوعدنان على الرد

والله انا شفت تشفيرتك وهي طريقة جد رائعة ومتطورة
خصوصا انها تتميز بعدم كبر حجم السرفر بعد عملية التشفير
وسرعة التبليغ
لكن انت لو اضفت شرح كتابي للموضوع لكان افضل خصوصا للادوات التي انت استعملتها في التشفير
مثل البرنامج المساعد الي انت عملت بيه convertion
وذلك حتى لايجد المبتدئين صعوبة في فهم موضوعك

لكن السؤال المهم والذي يطرح نفسه الان
هل الموضوع يعتبر طريقة تشفير لها مباديء واسس ان تعلمناها يستطيع كل واحد القيام بعملية التشفير وحده
ام هي تشفيرة مقتبسة من المنتديات الاجنبية بهدف يمكن انها تزول قيمتها بعد شهر او شهرين
...(مع كل احترامي)

ان كانت هي فقط تشفيرة فهي بكل صراحة لا تلمس جوهر موضوعنا
لانو نحن نبحث عن الطرق السليمة والمنظمة لعملية التشفير
وهي ربما تهم الاخوة المولوعين بالكلين وطرحه في المنتديات.......

اما يا حبيبي اذا كانت طريقة تشفير لها اسس ومباديء اقلك وربي انك عملت انجاز عظيم في ميدان التشفير
خاصة اذا اكملت موضوعك هذا بذكر الاسس والمباديء والمعايير بالتدقيق وبالتفصيل
والتي انت قمت بها في عملية التشفير بهذه الطريقة
حتى يتسنى لنا البحث في هذه الطريقة ويتسنى لمشفرينا القيام بعمليات تشفير مماثلة بعد كشف قيم هذه التشفيرة من الحمايات

في الاخير تقبل تحياتي
اخوك
==========saidove_dz===========

ولد بوعدنان
08-18-2009, 03:11 PM
^^

للعلـم .. الطريقـة مو أنـآ ألي مكتشفهـآ بس أعرف ليش يطلع لنـآ كليـن s1

ورآح أحط الحقوق مـع الشرح إلى بنزلهـ في رمضآن ..! :p

وهي بإذن الله طريقـة تشفير .. لآنهـآ تشفر [ الستب ] !

الستب لآ يمكنـك مـن تشفيره إلآ الطرق التقليدية .. لإإذآ شفرتهـ ببرنآمج تشفير أنعطب ! ;)

لآكـن شرح الطريقـة معقد جدآ جدآ !

حيث أن الطريقـة تحسب عدد القيـم و عدد الأقسآم المطلوبـة وغيرهـآ !

يعنـي كأنـك تقول إنشآء مـلف ExE يختلف كليـآ عن الأول !

دعني أقول لكـ أن هذه الطريقـة هي [ تخطـي الحمآيآت بالخدع ] !

حيث أن الحمآيـة تصيد الذي ينزل على الجهآز هل تستطيـع صيد الذي يعمل على المومري !

هذه الطريقـة .. أشبههـآ بالمنآفقـ حيث إذآ فتحت الملف النآتج لآ يضهر شيء !

سوف يعمل الملف الذي كنـت تشفره بالطريقـة عوضآ عنهـ في المومري !

ويهذآ يتـم خدع الحمآيآت وتخطيهـآ !

آبو فيصل
08-18-2009, 06:51 PM
:eek:والله آنآ عندي فكرة آنآ مبتدئ وقسم بالله دخت من الٍطر ذي علشان كذا جبلنا خلآصة آو آعطينا معنا الكلآمات الي مثل الوسفت مدري وشو دختخ ياشيخ

nyotene
08-18-2009, 10:39 PM
:)السلام عليكم انا انسان مسنطح :mad:ومزطول
اشكرك على التعب ولكن اذيت الكثير من الناس خاصة المبتدئين انا لاحظت بزاف الشروحات كاثرا فيها
الحبوبة نتاع المبتدئين ودائما تكثرو من التباهي :eek:والزوخ والفوخ والله تحيرو علاش ما تجيبولناش طريقة
عمل برامج الحماية يخي ممكن وتانيت كيما قلت انو الناس معظمهم نقالين من عند سيادهم الاجانب
انبهك انت واحد من الناس دوك لانك قبل ما تتحلب للتشفير كنت تلاحظ الشروحات مثل هاذي يخي خويا
العزيز انا انبه كل انسان حس في نفسو انو دار جنحتين وبدا يطير ما ينساش انو ربي سبحانو فوقو
المهم شكرا على الشرح وكلامي اقصد به الجميع وكل واحد يتفكر اول المواضيع لي بدا بيها لانه سيضحك كثيرا وكلنا سواسية مثل اسنان المشط

**iamMIBunique**
08-19-2009, 01:37 AM
اخوى والله انت رائع
الله اكبر عليك وعلى التفكير
ان شاء الله كلنا نحاول ونوصل
فعلا يستحق التثبيت الكل هيستفيد فعلا
تقبل خالص تقديرى لك اخى الحبيب
شكلك مصرى مثلى
تحيا مصر ياعم الحاج ههههههههههههههههههه

almnse020
08-19-2009, 02:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوور الف شكر اخي الحبيب
لكن في عندي سؤال
انا اكتشفت القيمة اللي يمسكها بنامج الحماية اللي عندي
لكن المشكلة اني اذا حاولت اغيرها ينعطب الباتش
فما الحل علمني
والف شكر
ويعطيك الف عافية

kakashi1994
08-19-2009, 10:44 AM
تحيالي بصح واش هادا كتاب للهكس ليش ما تبدع كتاب للتشفير وريح نفسك مبدع حقيقة ولكن احنا هنا لمانشفر بالهكس هدفنا شو التلاعب بالقيم بطريقة عشوائية ودعس اكبر عدد ممكن هدي هي استفادتي من الهكس
وانت يا شرحبيل راهي تحلتلك بالبزاف على مواضيعك الرائعة

kakashi1994
08-19-2009, 10:52 AM
ولكن والله تحيالي الطرق القديمة لانو هادي برامج التشفير وانا شفتها وجربتها اكثرها يضغط السيرفر ويقلك مشفر والاخر يضع السيرفر في %temp% ويشغله
كما يقول الشعانبة التشفير الحرفي

kakashi1994
08-19-2009, 10:58 AM
السلام عليكم انا انسان مسنطح ومزطول
اشكرك على التعب ولكن اذيت الكثير من الناس خاصة المبتدئين انا لاحظت بزاف الشروحات كاثرا فيها
الحبوبة نتاع المبتدئين ودائما تكثرو من التباهي والزوخ والفوخ والله تحيرو علاش ما تجيبولناش طريقة
عمل برامج الحماية يخي ممكن وتانيت كيما قلت انو الناس معظمهم نقالين من عند سيادهم الاجانب
انبهك انت واحد من الناس دوك لانك قبل ما تتحلب للتشفير كنت تلاحظ الشروحات مثل هاذي يخي خويا
العزيز انا انبه كل انسان حس في نفسو انو دار جنحتين وبدا يطير ما ينساش انو ربي سبحانو فوقو
المهم شكرا على الشرح وكلامي اقصد به الجميع وكل واحد يتفكر اول المواضيع لي بدا بيها لانه سيضحك كثيرا وكلنا سواسية مثل اسنان المشط

مشكووووور يا نيوتن ولكن شو الشيء الجديد الي اخترعتو ولا قلبتها اختراع الكلام ولغة جديدة
والله كلامك صح لانو الشيء ادا زاد عن حده انقلب على ضده الانسان طبعا مغرور بنفسه يعني ادا شكره الناس قليلا يتغر بنفسه (تتحلو) كيما الاخ شرحبيل حاط روحو فاهم بزاف وينك ليش ما تناقشنا مع كامل الاعتدار لصاحب الموضوع ولكن انت لما كنت تتعلم كنت تنقل المواضيع وتعمل اقتباس وتنزع اكواد الاقتباس وتعلمت والحمد لله الكل يتعلم ودع المبتدئين يتعلمون على طريقتك في النقل وفرات

bigboss24
08-20-2009, 04:56 AM
بدون تعليق

الله يزيدكم علم

خمسة معلومات استفدت منها وهي

تشفير القيمة ثنائية الافساة
الهكس هو الاساس
التشفير السليم
مزال الخير في العرب
التواضع ثم التواضع

ألف شكرررررررررر

Dr.G3NIUS
08-20-2009, 05:11 PM
جاري المشاهدة و لي رجعة :ok:

Dr.G3NIUS
08-20-2009, 05:18 PM
:)السلام عليكم انا انسان مسنطح :mad:ومزطول
الحبوبة نتاع المبتدئين ودائما تكثرو من التباهي :eek:والزوخ والفوخ والله تحيرو علاش ما تجيبولناش طريقة

قل خيرا او اصمت !!!!

Dr.G3NIUS
08-20-2009, 05:45 PM
يا اخي 10/10

بس هل حسبت حساب انو سيرفر يكون ممسكوك من قيمتين او 3 او حتى 11 كما هو الحال في سيرفر

بويزن خام مع افاست ؟؟؟

لو ان شخص يقدر يشفر سيرفر ممسوك اكثر من قيمة خلاص ينحل المشكل

و في بعض الحالات تجد انا حماية ماسكة سطر كامل يعني حوالي 20 قيمة متتالية

كل هذا و هذا انصح بقاعدة التشفير بالهكس و كيفية معالجة او تشفير سيرفر ممسكوك اكثر من قيمة

هذا و الله اعلم

ودي لك qalpp qalpp qalpp qalpp

losianob
08-20-2009, 07:17 PM
يا اخي 10/10

بس هل حسبت حساب انو سيرفر يكون ممسكوك من قيمتين او 3 او حتى 11 كما هو الحال في سيرفر

بويزن خام مع افاست ؟؟؟

لو ان شخص يقدر يشفر سيرفر ممسوك اكثر من قيمة خلاص ينحل المشكل

و في بعض الحالات تجد انا حماية ماسكة سطر كامل يعني حوالي 20 قيمة متتالية

كل هذا و هذا انصح بقاعدة التشفير بالهكس و كيفية معالجة او تشفير سيرفر ممسكوك اكثر من قيمة

هذا و الله اعلم

ودي لك qalpp qalpp qalpp qalpp

الحمد لله انك شرفتنا بمرورك بعد طول انتضار ....lol
في البداية تحياتي لك

اما بخصوص الرد اقلك كلمة يا اخي
التشفير عنده مبداين اساسيين هما

1 تحديد القيمةالمكشوفة بالتدقيق ويعني هذا المبدا =دعس الحماية
2 التعديل على قيمة المكشوفة باسس صحيحة ويعني = مراعاة عدم انعطاب السرفر

ونحن بتجاوزنا المرحلة الاولى تقريبا نحن قطعنا اكثر من نصف الطريق
وان الحماية امسكت سطلرا كامل متتالي ...ههههه
هذا سهل مهمنتنا كثير
لانو انك انت راح مكان التقريبي هذا السطر المكشوف بكل سهولة بطريقة التقسيم
ثم تروح تعرف مكانو بالتدقيق عن طريق الهكس طبعا التعديل ايضا يكون بالهكس
وبالتالي يتم تشفير السرفر

انا اضن ان هذه الطريقة افضل من انو ياتي واحد ويدخل هذا السرفر في الهكس ويبدا
الاضافة والحذف والتصفير العشوائي
ثم بعد ذالك الفحص ثم تجريب التبليغ ....... والله عمل متعب بدون هدف
وهذه هي الطرق التي انا منتقدها في الشرح

تقبل سلامي واحترامي
qalpp

هولاكوالعرب
08-21-2009, 08:52 AM
جد موضوع روعة يسلمووو خيووو w39

القائد
08-24-2009, 06:35 AM
موضوعك اخوي ممتاز جدا بس لو تحاول تختصر وتدخل في صلب الموضوع مباشره تااابع موفق انشاء اللهlol

Mr.Sko0oR
08-24-2009, 02:55 PM
يعطيك العاافيه وماقصرت
ومن جد شرح عظيم عن التشفير
ودمت بوووووود

maxpayne
08-25-2009, 04:26 AM
كل عام و انت بخير و رمضان كريم
بعد التحيه و السلام لي عده اسئله عن موضوعك في التشفير ارجو الاجابه عنها
انا قرأت موضوعك اكثر من مره و لكني للاسف اجده غير مرتب الافكار فلا استطيع الخروج منه بخطوات واضحه و محدده استطيع ان اقوم فيها بتشفير ملف فلهذا ساقوم بطرح بضعه اسئله لاخرج منها بالفكره المطلوبه فاتمكن منها من فهم الموضوع فهما صحيحا كما اردت ان يصل المتعلمين و لتكنن اسئلتي هي الفاتح امام من يقرؤها و اجابتك لفهم النقط الاساسيه لهذا الموضوع فلنبدأ اذن دون ابطاء
1- انا باستخدم برنامج البرورات و السيرفر بتاعه انا بدمجه مع ملف تكست فهل يصح تشفيره ام ينبغي علي ان ادمجه مع ملف exe ليتم تشفيره ؟؟
2- كيف تعرف اي اوفست بالبرنامج هو المعطوب ؟؟
3-ثم كيف تقوم بتعديله اي هل تستبدل قيمه باصفار ام ماذا باختصار ماهي خطوات تعديل القيمه ارجو ان تكون في صوره خطوات للتوضيح ؟؟
4-و لماذا تعدل قميتين فقط من الاربع قيم الملاصقين لبعض يعني في الفيديو للاخ genius و الذي قمت بعرضه هنا كانت القيم 5789 لماذا عدل 57 فقط و لم يعدل القيمه كلها ؟؟
5-كيف تعرف ان السيرفر بعد تشفيره قد اعطب؟؟
6-اريد منك ان تكتب لي الخطوات التي قام بها الاخ genius اثناء تشغيله لبرنامج olly و فائده كل خطوه منهم ؟؟
لا يسعني في الاخير الا شكرك علي هذا الموضوع الرائع و هذا الشرح الممتاز و لكن المشكله التي واجهتني كشخص مهتم بالتشفير انه لا توجد خطوات للقيام بها و ليست الامور مرتبه في ذهني حتي استطيع ان استخلص الفكره التي استطيع ان اطورها او اعدلها فانني هنا قد جمعت كل الاسئله التي من شأنها جلاء هذه المسأله و التي بالتاكيد دارت في ذهن كل من شاهد موضوعك و لم تصله طرف الفكره الصحيحه و التي من خلالها تبدأ العمليه التعليميه التي هي بين المعلم حضرتك و اي متعلم يريد فهم الموضوع الفهم الصحيح
اشكرك مره اخري و ارجو ان يتسع صدرك لي و ترد علي كل اسئلتي بالتفصيل و الا تهملها
اخوك
ماكس بين

74MZA-DZ
08-25-2009, 05:16 PM
ماشاء الله مبدع و تستاهل كل خير و الله شرح و لا اروع لم ارى مثله متيل

تسلم يا حبيبى و الله ما قصرت فعلا

Deidara
08-25-2009, 05:24 PM
تسلم ادياتك

والله يعطيك العافيه

جهد جبار منك يا بطل

بالتوفيق

Ysn17
08-25-2009, 06:45 PM
يعطيك العافبة مشكككـــور على الموضوع:)

losianob
08-25-2009, 07:08 PM
كل عام و انت بخير و رمضان كريم
بعد التحيه و السلام لي عده اسئله عن موضوعك في التشفير ارجو الاجابه عنها
انا قرأت موضوعك اكثر من مره و لكني للاسف اجده غير مرتب الافكار فلا استطيع الخروج منه بخطوات واضحه و محدده استطيع ان اقوم فيها بتشفير ملف فلهذا ساقوم بطرح بضعه اسئله لاخرج منها بالفكره المطلوبه فاتمكن منها من فهم الموضوع فهما صحيحا كما اردت ان يصل المتعلمين و لتكنن اسئلتي هي الفاتح امام من يقرؤها و اجابتك لفهم النقط الاساسيه لهذا الموضوع فلنبدأ اذن دون ابطاء
1- انا باستخدم برنامج البرورات و السيرفر بتاعه انا بدمجه مع ملف تكست فهل يصح تشفيره ام ينبغي علي ان ادمجه مع ملف exe ليتم تشفيره ؟؟
2- كيف تعرف اي اوفست بالبرنامج هو المعطوب ؟؟
3-ثم كيف تقوم بتعديله اي هل تستبدل قيمه باصفار ام ماذا باختصار ماهي خطوات تعديل القيمه ارجو ان تكون في صوره خطوات للتوضيح ؟؟
4-و لماذا تعدل قميتين فقط من الاربع قيم الملاصقين لبعض يعني في الفيديو للاخ genius و الذي قمت بعرضه هنا كانت القيم 5789 لماذا عدل 57 فقط و لم يعدل القيمه كلها ؟؟
5-كيف تعرف ان السيرفر بعد تشفيره قد اعطب؟؟
6-اريد منك ان تكتب لي الخطوات التي قام بها الاخ genius اثناء تشغيله لبرنامج olly و فائده كل خطوه منهم ؟؟
لا يسعني في الاخير الا شكرك علي هذا الموضوع الرائع و هذا الشرح الممتاز و لكن المشكله التي واجهتني كشخص مهتم بالتشفير انه لا توجد خطوات للقيام بها و ليست الامور مرتبه في ذهني حتي استطيع ان استخلص الفكره التي استطيع ان اطورها او اعدلها فانني هنا قد جمعت كل الاسئله التي من شأنها جلاء هذه المسأله و التي بالتاكيد دارت في ذهن كل من شاهد موضوعك و لم تصله طرف الفكره الصحيحه و التي من خلالها تبدأ العمليه التعليميه التي هي بين المعلم حضرتك و اي متعلم يريد فهم الموضوع الفهم الصحيح
اشكرك مره اخري و ارجو ان يتسع صدرك لي و ترد علي كل اسئلتي بالتفصيل و الا تهملها
اخوك
ماكس بين

السلام عليكم اخي الكريم

انا قرات ردك واسئلتك
انت لم تفهم الموضوع ولم تجده مرتبا لانك لم تدخل لهذا الموضوع من الباب الصحيح
انا في موضوعي هذا مسوي طرق سليمة للتشفير ...واي واحد قبل ان يقرا الموضوع يجب على الاقل ان تكون له دراية باساسيات التشفير
المتمثلة في معنى القيمة المكشوفة وكيفية اكتشافها ....وماهو الهكس ...الخ
والله يا اخي انا بودي اشرحلك هذا كله لكن الرد مو كافي

انا راح اقلك شيء في البداية هناك مواضيع في منتدانا هذا مخصصة للمبتدئين اي للاشخاص الذين لايعرفون اساسيات التشفير ابحث عنها انشاء الله راح تجدها وتستفيد من معلومات مبدئية في التشفير
بعدها اقرا الموضوع بتركيز انا متاكد انك راح تخرج بنتيجة افضل

انا عندي بعض التعقيبات على اسئلتك

اولا انسى برنامج اسمه البرورات ...لان سرفره كبير الحجم و يحتوي على تروجان خطير يحتوي على الكثير من القيم المكشوفة و صعب التشفير
وهو برنامج غير ناجح ...هناك بيفروست بيوزن سباي نت ..او الشل ..هذه برامج تكون اسهل عليك
لكنها لا تتميز بخاصية الدمج كالبرورات ..تستطيع انك تستعمل برامج الدمج المشفرة وهي متوفرة في منتدانا
2 في البداية يجب معرفة الاوفست المكشوف ...بعد تغييره بالقيمة الغير مناسبة تتكتشف انه معطوب ويجب تغيره لقيمة اخرى
3التعديل يكون بالهكس باستبدال القيمة المكشوفة بقيمة مقاربة لها او تغييرها من سمول لكبتل او العكس ...وهناك طريقة ريت يمكنك مشاهدة الدرس هي مذكورة هناك
4الدكنور جنيوس عدل على القيمة 57 لانها القيمة المكشوفة ولم تجدي معها طريقة الهكس ..اي انو مهما غيرنا هذه القيمة بالهكس السرفر ينعطب
5تعرف السرفر انعطب ..عند تشغيله في جهازك تضهر لك رسالة خطاء او لا يصلك تبليغ
6 :o ....اعذرني يا اخي هذا لا استطيع كتابته في رد .... ممكن درس كامل مو كافي لشرح هذه الطريقة

في الاخير اعذرني لانو ما اجبتك اجابات شاملة لانو اسئلتك كثيرة تتطلب دروس للاجابة والشرح الكامل
ارجو ان تكون قد استفدت ولو بالقليل

سلامي

losianob
08-25-2009, 07:20 PM
جد موضوع روعة يسلمووو خيووو w39

مشكور اخي على الرد qalpp

يعطيك العاافيه وماقصرت
ومن جد شرح عظيم عن التشفير
ودمت بوووووود

تسلم حبيبي على الرد :ok:

ماشاء الله مبدع و تستاهل كل خير و الله شرح و لا اروع لم ارى مثله متيل

تسلم يا حبيبى و الله ما قصرت فعلا

شكرا حبيبي وانشاءالله اي سؤال يخطر على بالك في التشفير
انا حاضر لافيدك بما استطيع

تسلم ادياتك

والله يعطيك العافيه

جهد جبار منك يا بطل

بالتوفيق

والله تستاهلون كل خير اخواني
انشاءالله دروس اقوى في المستقبل

يعطيك العافبة مشكككـــور على الموضوع:)

تسلم حبيبي على المرور :ok:

aBo.uThM3n
08-26-2009, 10:49 AM
اشكرك

Rasmy
08-27-2009, 09:45 PM
من جد أشكركـ ..
بعض الشباب تكلم عن تنضيم الموضوع

بالنسبهـ لي مايهمني التنظيم كثر ماتهمني الفوائد الي فيهـ

إستفدت كثير مررهـ .. وأشكركـ من أعماق قلبي وأدري إنهـ مايكفي شكري :(

alkhalid
08-28-2009, 03:52 AM
الله يعطيك الف عافية

واصل

jni
08-28-2009, 06:11 PM
اثبات وجود احتراماّ للمن ساهم فى المناقشة الجميلة

عاشق الهكر

كل التقدير

ملحوظة انا اعتمد على التشفير بالهيكس عشوائي

باخد الكود كوبي من الهيكس على النوت باد وتعامل بـــ CTRL + H

ومقدرتش انى اشرح الطريقة دى لان زى ما كان واضح من النقاش انها ملهاش اساس او قواعد معينة بالعكس انا مبوصلش انى اشتغل بالطريقة دى وتجيب نتيجة غير بعد ما بكون شبة حفظت السيرفر :d

شكراّ مرة اخرة على النقاش الرائع اسمحلى اقولك موضوعك اهم موضوع بالقسم

madman.dz
08-29-2009, 03:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كبير طول عمرك اخوي
بارك الله فيك على الشرح المتعوب عليه

لن ارد او اعقب على شيء الا بعد ان اكمله كاملا

تم تحميل الفيديو الاول و راجع ان شاء الله للرد يعد انتهائي من الموضوع

تحياتي اخوي

Mohob
08-29-2009, 01:52 PM
ثانيا التشفير العشوائى (وهي انو واحد ياخذ سرفر ويقوم بعملية تشفيره بطريقة عشوائية حتى انو المشفر مو يعرف شو هو بيعمل)

++++++++++++++++++++++

وللاسف الطريقة الثانية منتشرة جدا في المنتديات العربية وساعطي مثال على ذالك ...مثلا شخص يقوم بعملية عشوائية في الهكس وبعد الفحص يستنتج
انو هو شفر من النود ..ثم يقوم بعملية اضافة قيم عشوائية في نفس السرفر ثم يضهر بعد الفحص انو شفر من الافيرا ...وهكذا دواليك بعد عناء كبير ينتج سرفر مشفر
ثم يقوم بتاليف قرص مضغوط او انشاء دورة ويقول طريقك لاحتراف التشفير ..ثم يروح ويحط العمليات العشوائية التي قام بها في سرفره .....ويقول سدح النود دعس الكاسبر.... القضاء على القيمة جين نهائيا ...هههههههههههههه في عوض ان يقول القضاء على القيمة جين مؤقتا في سرفري الشخصي ...
والله شيء يحير كيف انو شركة الكاسبر و هيبتها وخبرائها ....يجي واحد من الاخير ويقول انو دعس القيمة جين نهائيا ....

ههههههههههههههاااااي

تشفير (على عمااااها)

-----------

مشكووووووور وما قصرت يالغالي

والله يوفقك

واصل ياخوي

Rasmy
08-30-2009, 09:34 AM
أشكركـ لكن
مافهمتـ
والعيب مني
كلمهـ أخيرهـ

المبتدأ ماراح يفهم شي

fares_kherrata
08-30-2009, 08:25 PM
تسلم يا غالي

Mr.Sm!LeY }~
08-31-2009, 03:30 AM
لآهنت

maxpayne
08-31-2009, 04:42 AM
تحيه طيبه و بعد
طبعا باديء ذي بدء اشكرك جزيل الشكر لابدائك اهتماما بالغا بتعليقي و التعقيب السريع عليه و هو ما لم يفعله اعضاء في منتيات ثانيه او حتي اعضاء هنا الا شخصكم الكريم و الصديق الفاضل ادمن كيلر و الذي اشكر فيه ايضا انه فتح لي مجالات البحث ووجهني التوجيه الصحيح للبحث
بارك الله فيكم اخويا الاعزاء
ردك علي ممتاز بل اكثر من ممتاز اخي الفاضل و بدأ فعلا يضعني علي الطريق الصحيح و لكن عندي اسئله لازلت لم استشف اجابتها بعد من خلال ردك و شعرت ان بها القليل من الغموض
1-لازلت لم اعرف كيف لي باكتشاف قيمه الاوفست المعطوب هل هذا عن طريق برنامج ما او ما شابه او باي طريقه هي؟؟
2-هل هذه الطرق التي ذكرتها هي الصحيحه او التي تعطي نتائج سريع ام ساضطر الي ما حذرت انت منه في موضوعك من تغيير القيمه و التجريب ثم التغيير فالتجريب و هكذا دواليك ؟؟
3-هل طرق التغيير للاوفست هذه يمكن ان تكون من بينها اضافه اصفار ام انني توهمت ذلك عندما رايتها منشوره علي احد مواقع الانترنت الشارحه لهكذا امور؟؟
4-انت ايضا لم تقل لي كيف عرف الدكنور جينوس انها هي بالتحديد 57 هي القيمه المكشوفه التي ينبغي تغييرها و ليس باقي القيمه الرباعيه و كيف عرف انها بالتحديد التي تعطب الباتس بعد تشفيرها اي كيف لاحظ هذا؟؟
5- انا محتاجك انت تشرحلي لاني حاسس اني لن اتلق تمام العلم الا منك انت فانا بالفعل قرات الكثير من المواضيع و مشترك بكثير من المنتديات و ارسل رسائل للكثير من المشرفين لمساعدتي و عندي كل برامج الهاك و التشفير و الدمج و ما الي اخره و انما ينقصني فهم ما هو الرابط بين هذه الاشياء او كيف اعمل تناغم بين هذه الاشياء جميعها اي من اين ابدأ ثم انتقل الي و هكذا كالالجوريزم حتي اصل لحل المشكله فارجوك الا تتخلي عني و ساعدني كيفما استطعت و لنجعل شرحك للامور التي تحتاج لمساحه اكثر من رد بيننا في رسائل خاصه هنا او علي الايميل بتاعي و اكون شاكر لو اعطيتني ايميلك فاضيفك و نتحدث في هذه الامور بالتفصيل هذا اذا كان لديك وقت كاف لي شخصي المتواضع لانهل من علمك الذي به ساستنير
اسف جدا للاطاله و اتمني ان اري ردك قريبا و كل عام و انت و كل اعضاء هذا المنتدي المبجل بخير و صحه و سلام
اخوك
ماكس بين

المهندس تك
09-02-2009, 01:02 AM
السلام عليكم

موضوع في منتهى الروعة

بجد إمتياز في تدريس التشفير

ولي ملاحظة :

التشفير بأستخدام أكواد المنقح هو تشفير ناجح جدا , ولكن فترة صمود التشفير تعتمد على مدى فهم المشفر لهذا الكود , كما تعتمد على كيفية تطوير والتعديل على الأكواد

التشفير بالهيكس هو مهم جدا , ولكن عيوبه التي أكتشفتها حتى الأن : هو أن ليس لديه قواعد , ولفهم قواعده وأساليبه لابد لك من التعامل معه بكثرة شديدة , كما أنه يحتاج لوقت لكي تفهم مكانيزم الأنتي فيروس الذي أمامك

تحياتي لك

losianob
09-02-2009, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم سامحني ان اطلت ردي عليك ذلك لانني لا ادخل النت كثيرا هذه الايام نضرا لضروف الخاصة
انا اردت ان اجيب على سؤالك هنا لتعم الفائدة وليستفيد كل شخص يريد دخول عالم الهكر

اما بخصوص سؤالك الاول لقد اجبتك عليه المرة السابقة ولكن لم تفهم قصدي جيدا

لان صيغة سؤالك اصلا خاطئة راح اقلك لماذا
انت لما تريد ان تقوم بعملية اختراق راح تاتي بسرفر سليم مو معطوب ..صح ؟
ثاني خطوة انك راح تشوفو مشفر اولا ...اذا كان غير مشفر راح تقوم بعملية تشفيره
وهنا يضهر مفهوم الانعطاب اي انك تحدد مكان القيمة المكشوفة بدقة بالهكس او التقسيم .....ثم تذهب الى تعديلها......
بعد عملية التعديل تجرب سرفرك اذا هو شغال بها ونعمة ..اذا لم يشتغل معناه السرفر انعطب ...والقيمة المعطوبة بالضبط هي القيمة التي غيرتها او عدلتها

اما اذا قصدت ان تاتي بسرفر معطوب .ثم تحاول معرفة القيمة المعطوبة فيه ...فهذا يا اخي عمل صعب كثيرا تقلي لماذا ؟؟
لانو يا اخي اسباب العطب كثيرة ومتعددة ليست فقط منحصرة في قيم الهكس
ومنها مثلا تغير نقطة الادخال ... تعديل السكشن ....اضافة كود اسمبلي ..بطرق عشوائية هذه كلها تعطب السرفر بدون ترك اي اثر في الهكس
اما يا اخي بخصوص تعديل القيمة ..راح اقلك لماذا نعدل بقيمة الاصفار
لاحظ معي ..في البداية نحن هدفنا هو تشفير السرفر == هذا معناه تغير قيمة المكشوفة باي قيمة اخرى تشفر السرفر ولا تعطبه
انت لديك من 0 الى 99 يمكنك تغير هذه القيمة كما تريد ....لكن اناقتلك شرطين يجب عليك مراعاتهما
1 تشفير السرفر من الحماية بعد تغيرك للقيمة
2عدم انعطاب سرفرك بعد عملية التعديل
ونحن غالبا ما نغير الى اصفار نضرا لان قيمة 00 غير مكشوفة من الحمايات
لكن من المستحسن تغير القيمة المكشوفة لقيمة مقاربة لها اي ان وجدت 45 حولها 44 او 46 وهذا لعدم انعطاب السرفر

الدكتور جنيوس في الفيديو يعرف مكان القيمة المكشوفة سابقا لذالك ذهب مباشرة اليها وقام بعملية تغييرها
هو ما اوضح عملية اكتشافها لان الفيديو يريد اعطاء طريقة تغير القيمة بريت
اما عن طريقة تحديدها فتتم عن طريق الهكس او التقسيم

اما بخصوص كيف عرفه معطوب ايضا هو قام بتجربه مسبقا ويدري انه عطب بعد تغيير قيمته ان انت تفهم اللغة الانجليزية هو كتب كل هذه المعلومات في الشرح

اما بخصوص طرق التشفير اقلك شيء ...التغيير والتجريب شيء لازم في عملية التشفير ...لكن تغيير ماذا ,؟؟؟
يجب تغيير القيمة المكشوفة بالتحديد ليس تغير قيمة عشوائية ..تابع معي اقلك كلمتين هناك شرطين في التشفير
1 معرفة القيمة المكشوفة بالتحديد .واسهل طريقة الي انا ذكرتها في الموضوع
2 تغير قيمة المكشوفة بالهكس فقط القيمة المكشوفة ...
وهناك قيم مصتعصية كثنائية الاوفست انا قدمت درس بشانها هاهو الرابط

اما بخصوص القيمة جين انشاءالله ان سمحت الفرصة راح اقدم درس اخر بشانها
في الاخير انا تعمدت ان لا ادخلك كلمات غريبة لكي تصلك الفكرة لكن يجب علك تعلمها مثل
الارقام الموجودة بالهكس تشكل ثنائيات ..كل ثنائية اسمها اوفست وليس قيمة
القيمة هي عبارة عن تصنيف الاوفست المكشوف اي عند عملية الفحص تاتك رسالة من الانيفيروس ..تدل على قيمة مكشوفة
تلك القيمة هي التصنيف ..
امل ان اكون اوصلت الفكرة

الكدنس
09-02-2009, 09:11 PM
الف الف الف الف مليون شكر لك

سـ ـكـ ـنـ ـدر
09-03-2009, 09:32 PM
كفوو يا سنايدي >> وربي يبيل الوحد يجلس يقر من بعد الساعه 1 مسااءا>> علشان يركز

يعطيك العافيه يا بعدي

The Freak
09-03-2009, 11:13 PM
مشكوور ياذيـب

ماااقصــرت

ستيوارت
09-04-2009, 07:40 AM
:$الله يعطيك الف الف عافيه <مايعرف التهكير واليوم بنت مهكره جهازه تكفون ياعيال فزعتكم ابي احد يعلمني التهكير شبر شببر:(

<~نسيت لااقولكم الي يضيفني لحد يهكر اميلي اوك والله الي فيني مكفيني وهاذا اميلي

:SS:

RoYaL_Hacker
09-05-2009, 10:08 AM
تسسسسلم على الشرح يا بعـدي َ ...... سلمت يمينك .

هكراوى توب سكرت
09-06-2009, 04:08 AM
الف شكر يا غالى سلمت يداك

JoKaR HacKeR
09-10-2009, 06:18 AM
مشكور يا الغالي

تحياتي:JoKaR HacKeR

winer
09-10-2009, 08:55 PM
merci mon pote c gentile

الزهـ07ـراني
09-10-2009, 09:11 PM
الله يعطيك الف عآ’فيه ..
مآ’قصصرت

تحيآ’تي

Dr.SaFa7
09-10-2009, 09:54 PM
مبدع يابطل يعطيك ربي العافيه ..~

smdo
09-12-2009, 09:28 AM
ماشاء الله تبارك الله بكل صراحه شرح كلمة متعوب عليه قليل

ومليووووووووووووووون شكر ع الشرحlol

venus_sol
10-07-2009, 06:59 PM
يعطيك العافية

M-e-T-a
10-07-2009, 07:11 PM
شكرا لك اخوي

ҳ.Dr.PRO.ҳ
10-07-2009, 09:34 PM

cuccl_1
12-31-2009, 11:08 PM
مشكوووووووووور

توباكـ هكر
01-01-2010, 12:10 AM
لبى قلبك لاهنت يابطل

chinigami90
01-01-2010, 12:41 AM
شكرا يا أخي على موضوعك جد قيم

venus_sol
01-23-2010, 11:44 PM
و الله نقاش شيق و مفيد تكرموا بس بعد خلاصك من الهكس توجه مباشرة للتشفير ببرامج مثل c++.vb...
حياكم الله

xxzero
01-24-2010, 12:26 AM
يعطيك العافية

foxman1987
02-09-2010, 11:46 PM
مشكور جدا يا اخي علي الموضوع الفوق الرأئع ده :ok:
ده يمكن يكون الموضوع الوحيد الي لقيته في اي منتدي عربي بيتكلم علي التشفير بلاسمبلي علي اساس علمي مش مجرد كوبي و باست للاكواد
انا حاليا بتعلم لغه الاسمبلي عشان التشفير لكن المشكله عندنا هيا الندره الشديده في الشروحات سواء في لغه الاسمبلي عموما او التشفير بها
فياريت يا اخي الكريم لو تشرحلنا علي اي اساس يتم كتابه اكواد الاسمبلي او ايه الهدف منها
او حتي شرح لاي كود من الاكواد المنتشره في المنتديات
حاليا انا بعرف اغير في الاكواد من غير ماالباتش بيوظ لكن مش مش فاهم الكود في مجمله هدفه ايه او تأثيره ايه

ابوعتب
02-09-2010, 11:47 PM
قديم 08-15-2009, 10:55 PM

:eek::eek::eek: