المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ نقاش ] ماهي الادوات التي تستخدمها في استهدافك للسيرفرات والمواقع

العقرب السام
06-17-2011, 03:17 AM
السلام عليكم والرحمة ..

غالبا مواضيع النقاشات تكون اكثر افادة عن غيرها من المواضيع .. خصوصا في هذا المجال ..
لذا طرحت هالموضوع لهالسبب .. والسبب الثاني هو وجود نوع من الركود في المنتدى هالايام نقاش ماهي الادوات التي تستخدمها ..

عموما .. كما هو موضح في العنوان ..كل شخص له طريقة تختلف عن شخص اخر في الاستهداف واستخدام الادوات والبرامج ..
فماهي الادوات او البرامج التي تستخدمها في الاختراق والاستهداف وجلب المعلومات عن السيرفر او الموقع المراد استهدافه ؟
وهل تعتمد على اداة واحدة فقط .. ام تجرب اكثر من اداة ؟ وماهي ؟

ياليت النقاش مايقتصر على الاجابة عن الاسئلة فقط يعني نبغى رد مفيد ومفصل .. وياليت الكل يشارك .. نبغى نفيد ونستفيد منكم

qalpp

ASTKNAN
06-17-2011, 03:51 AM
s1 < اروح cmd واطلع اي بي الموقع واورح موقع bing واكتب الاي بي وبعده اسم سكربت او ثغره مثل ip:XXXXX:joomla او غيره .. وبعدها اروح اقرب موقع يهتم بالثغرات واكتب اسم السكربت واشوف ..

اغلبها يدوي ... لاكن فيه بعض المواقع تحتاج تعب وتخطي للجدار الناري وغيره ... نايس موضوع qalpp
:rolleyes: اختصرت

ASTKNAN
06-17-2011, 03:53 AM
s1 ولا ننسى طبعا حبيب الالب ..الشل .. qalpp
فايدته ممكن تلقى موقع مصاب على نفس السيرفر .. وترفع عليه الشل وبعدها تخترق الموقع المستهدف s1

w0LF Gh4m3D
06-17-2011, 05:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد ما تطلع الاي بي تشوف عاد السكربت الي تحسه كويس معك lol
او تشوف جوملا وتبحث عن ثغراتها الكثيره او الحقن بشتى انواعه وهو الابسط
او تشوف اي مكان للرفع upload .. وممكن تقدر ترفع شل
طبعا تكتب اسم السكربت او الدورك بعد الاي بي
يالله با التوفيق :)

m6lob
06-17-2011, 06:12 AM
r57.php
c99,php
sniper_sa.php
jen.jeen
havij
nc < نت كات
vulnerability scanner
BackDoors
nmap

m6lob
06-17-2011, 06:12 AM
^^

+ الباك تراك وكل ما فيه :cool:

شبرا مصر
06-17-2011, 06:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لك غاية عدة وسائل وعدة ادوات
وحسب الطريقة اللى هتدخل منها للسيرفر
قد تستغنى عن الشل ذاتة وتلعب على جهاز صاحب الموقع
ولكن اذا بدك تسأل عن اهم الادوات
هتجد معظمها ادوات بى اتش بى والمترجمات وادوات الفحص المختلفة واغراضها كتير وانواعها كتير
وبرامج التخمين واهم شىء مخك
ازى تجمع المعلومات وازى تستفاد منها qalpp

شبرا مصر
06-17-2011, 06:15 AM
نسيت اقول على حسب قوة السيرفر او ضعفة وكمان نوعة اذا كان خاص ولا عام
نصيحة اذا كنت مبتدأ اهتم بتحميع الافكار والشرحات لا الادوات qalpp

ŤǎpΌṯЗ
06-17-2011, 12:40 PM
شوفي شباب ,, والله والله في طريقه ,, الكل مايسويها

الحين بعض السيرفرات فيها سكربتات برايفت .. صح s1

طيب انا اوقات ماروح ابحث عن السكرببتات تبع المواقع

ااول شي ابحث في ملفات المواقع واحد واحد ,, قسم بالله ولا 5 مرات الآقي شل ولا آلقى سكربت آبلود على نفس الموقع وبعضها مصايه يعني .. اوقات الدايركت ادمن تلاقي هالثغره

والشباب اجاباتهم حلوه اللي فوق

يلا كتبت وانا مستعجل نجي نشاركم بعدين

Gunx
06-17-2011, 01:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

موضوع النقاش ذاَ طويل جدا لأنه ادوات ، استهداف بعض احيإن + يجيك الباك ترإك بعد
*الأدوات :
أكيد اول وأهم شيء
ادوات الفحص Nikto - Nmap أفضل اداه عندي بالاستهداف ببرامج السيرفر اذا ناوي ناوي :ok:
وادوات النت تولز
وبعد c99 - c57
مشغل البيرل أكتف بيرل + مشغل php السيرفر الشخصي
برنامج التخمين ماعندي اسمه الحين + سكربت التخمين ماقصر الاخ مكاوي وشرحه
وكمإن برنامج LeapFTP لو خمنت عليه ترفع شل عن طريقه
وبرنامج havij لثغرات SQL والافضل يدوي .
اضافات الفايرفوكس مثل Temper data > يمكن مستهدف 6 سيرفرات شخصيه مطيحهم ب مراكز الرفع بهالإداه .
يجي بعد كذا .. nc النت كات للأتصال ب السيرفر وتسحب روت
وبعد ملفات الروت + سكربتات تخمين و تخطي وهتاكسس وسكربت مسارات الكونفيق
وسكربت مجرم وكثير ادوات
اممممممممممم
+

الباتش اذا قل الحيل بالمره وتبي تجيب راسه تلغم ب الموقع وجبت الأدمن lol

نشوف باقي الأعضاء وإتمنى ماحدا يقول شيء برايفت ^.^

oran-joker
06-25-2011, 06:48 PM
wp.php
c99,php
sym3.php
jen.jeen
***Cruiser
havij
cgiscan
vulnerability scanner
sql hack
برنامج قاهر اليهود
هده افضل البرامج لللاستهداف والاختراق

bac
06-25-2011, 07:28 PM
انا اقترح فكرة انك ترفع الموقع في سيرفر شخصي و افحصه واستخرج ثغرة بنفسك

DrZer0
06-26-2011, 04:05 AM
موضوع حلو الصراحة , ما علينا نفوت بالمهم ..
اول شيء بجيب الايبي و بروح لحبيب الكل bing.com
و بكتبه ما علينا الك بعرف بعديها بروح بشوف سكربتات و برامج السيرفر و اصدار الphp
بشوف اذا في ثغرات Bypass Shell Upload
او SQL INJECTION
اذا اتحطمت و ما لقيت بنزل السكربت و بفحصه من ثغرات Code exe او LFI
اذا لقات ثغرة بجيب /etc/passwd
بعديها بخمن على ال Cpanels
و بجيب السيرفر و بخترق الموقع :cool:

نيوتن 511
06-26-2011, 10:29 AM
حلوء : دام فيه ناسن تنآقششششششش :~ استهداف ومادرآك ما الاستهداف :eek:

اول شئ ي طويل العمرَ : تفتح الـ تشغيلَ : ثم تكتبَ CMD حلوَ طلعت لك شاشه الـدوسَ وش تسوي الحين :(

تكتبَ ping [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] < مثال بسَ ، لانك تبي تبطي عشان تحاول تخترقه لوول ض1

ثم ِ يطلع لك الاي بي تنسسخ الاي بيَ :rolleyes:

وتروح لـ موقعَ : [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] وتكتبَ ip:123.123.123 < الاي بي ي عزيزيَ s1

ثم الحينَ : تبحث عن السكربتات او الحاجات الي تعرفها مثلَ SqL - jOoMlA - wordprees < والتسثيرَ lol

ثمّن ياعزيزيَ : تشوَف مثل SqL تحط علامه الفحص ( ' ) واذا مصاب نروح ل حبيبنآ الهآفيجَ ونحقن نطلع { بأس + يوزرَ } < وتدخل الوحه ترفع شلَ ومبرووووووكَ عليكَ ي الرجل الاستهدافيَ hihhhi

{ اتمنىَ افدتكمَ : في النقاشَ الجميلَ هيدا }

نيوتن 511
06-26-2011, 10:33 AM
++ :$

اذا ماقدرتَ : تخترق من الطريقه ^^ : وش تسويَ ؟ :(
تروح البنقّ : وتسويَ مثل ماقال الاخّ :)

تخمن السي بنلَ : نسبه نجآحهآَ 73% تكتب ب البنقَ

/etc/passwd
ويطلع لك يوزرآتَ / خذها وحطه في مستند : ولسته باسوردات في مستندَ : وخمنَ بـ برآمج كثيرهَ لـ التخمينَ ^_^

وفيه : سكربت يطلع لك اليوزرآتّ لـ السيرفر : بس مو معي حاليآ اتمنى احد يرفع ويفيدكمَ

الهكره ريومي
06-26-2011, 10:57 AM
نيتون كفا ووفا

ثانكس نيوتن :$

ax9q
06-27-2011, 10:23 PM
ياشبااااااااااااب مفيه شرح فديو احساَ ممكن ..!

العم شاهي~~511
06-28-2011, 12:03 AM
:eek:

soalfna
06-30-2011, 01:33 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

NeT-DeViL
06-30-2011, 03:48 AM
الصراحه وانا اخوك

الادوات اللي استخدمها في الاستهداف هي :

1- الذكاء ..

2- التركيز ..

3- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] وأبحث عن أسم السكربت اللي أحصله + اصداره

4- مايهمني كم أجلس على السيرفر اللي يهم أجيب راس الموقع اللي مستهدفه qalpp

تحياتي لك qalpp

ارهابي في النت
06-30-2011, 11:11 PM
أحسن حاجة انك تستهدف الداتا سنتر مباشرة دون شقاء أو عنـاء

mobo12dz
07-02-2011, 07:45 AM
كيف اشتهداف الداتا سنتر يا معلم

chokri
07-16-2011, 02:15 AM
Nmap
Havij
SQLmap
C99+R57
Netcat
...............

عقرب الاجهزة
07-16-2011, 09:04 AM
كيف اشتهداف الداتا سنتر يا معلم

استهداف الداتا سنتر مو شي سهل واصلن الي يستهدفونة يكون معاهم ثغرات برايفت ريموت

M9eBaH
07-17-2011, 01:44 AM
شبآآآب مآآقصصروو ,,

بس نبي نفيدكم شوي hihhhi ||~

نروح لدوس ونطلع الايبي بعدين نروح للبنق حلوو ,,~

لو نروح للبنق ونكتب الايبي نحط بعدها مثلآ up او upload او Download

ولو طلع وينآ مركز تحميل شي نحآول نرفع شل بآي طريقه ونسحب وبعد رفع شل

نسحب الموقع المستهدف عن طريق شل نسحب روت ^_~

طبعآ يبيله شغل يمكن مايرضى برفع سكربتات الي عليه المركز او الموقع ندور ثغرآت وندور لم نلقى ^_~
ومشكور للموضوع آلمفيد . . . ~

ثنآكييؤؤ |~

dode1
07-17-2011, 11:38 AM
ممكن شرح فديو اختراق لموقع

وفيها تطبيق لكل الي تقولونه

وبالنسبة لرفع الشل من ثغره

انا جربت ارفع من مركز تحميل على نفس رقم الايبي للموقع الي ابي اخترقة

طلع لي ان مركز الرفع لا يدعم php

ياليت لو احد فاضي ويتكرم يسوي فديو شرح

...

وبرضو عندي استفسار ..

هل هناك شلات مخصصة للموقع .. ام اي شلات عاديه

وبرضو كيف ارفع من ال c99 وكيف ادخل الموقع الي ابي اخترفة عن طريق c99 واقدر دخل الملفات .؟؟

بث :)

dode1
07-19-2011, 01:22 AM
>>>>>>>>>>>>>>>>>..... وينكم .....<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

e . V . E . L
07-19-2011, 06:02 AM
اهلا وسهلا ..

افضل مشاركة اعجبتني جدا بالموضوع ..

التي للاخ ..
NeT-DeViL

عندما قال التركيز والذكاء ..

وايضا الاستهداف يحتاج لصبر ..

اما عن نفسي ..

اعتمد على الله ثم على فحص برامج السيرفر من الثغرات ..

وكما تعرفون ان كثير من الشركات ومواقع الهاكنق تم اختراقهم عن طريق برنامج مصاب مركب على السيرفر ..

ولا انصح بستخدام الادوات ..

لان الفحص اليدوي افضلل ..

موفقين

امين العرب
08-06-2011, 06:11 AM
أشكركم شكر الجزيـــــــل..( الكلام السليم والي يدخخخل بَ الدماغ ) بس انا عندي سوال ..

أنا عرفت كيف أطلع الايبي واعرف كيف اطلع اسم السكربت وحملت شلات كثيره عندي بالجهـااز..

بس مشكلتي وحده ( .. وشلون ارفع الشل على الموقع ..) وشلون اخترق الموقـع بس ..:(

العقرب السام
09-04-2011, 04:54 AM
يسلمو على المرور

هستيريا11
09-04-2011, 06:00 AM
nikto
nmap
armitag << خطيرة

السكربتات الخاصة تحصل فيها انواع الثغرات اما ابلود او اسكيول وان ماحصلت ابحث عن مراكز تحميل وارفع الشل بصيغة صورة واستخدم تمبرداتا بيساعدك كثير بالاختراق

لاتنسسى برامج السيرفر والبورتات ^_^

كثيرة الطرق بس محتاجة شوية مشقة

Mhustr hacker
09-04-2011, 09:46 PM
كفيتووو ووفيتوو

اهنيكم عالنقاااش الصريح والله يبارك فيكم وبصاحب الفكره

بس عندي سؤال

انا الحين اعرف اسوي كل شي ووالاقي ثغرات في السكربتات بس المشكلة ما اعرف استغل الثغرات

لان في ثغرات تجييك طووويله ومافيهاا اي امر استغلال

يعني لو في احد يقدر يفيدني اكون شاكر له

Dr.AL3jMi
09-05-2011, 01:12 PM
مالي نفس اكنب > lol

SqL
+
BiNg
+
Brb

Dr.Tornado
11-28-2011, 10:37 AM

m7md-ml7s
11-28-2011, 05:48 PM

انا مش هندي ,,,
مافي برنامج هيك يسوي :)

SiLeNt-HaCk
11-28-2011, 07:31 PM
شكرا على موضوع النقاش هذا

مفيد جدا بارك الله فيكم جميع

بالتوفيق...

CrEaTiVe HaCkEr
11-28-2011, 07:49 PM
أحسن حاجة انك تستهدف الداتا سنتر مباشرة دون شقاء أو عنـاء

والله يارجل انت شكلك فاهم اللعبة صح s1

الباك تراك وكل مافيه .. وما ننسى طبعاً مهارة في استغلال ضعف أمني لأقصى درجة ممكنة ..

العقرب السام
11-29-2011, 01:25 AM
يسلمو على مروركم qalpp

L3b-R1'z
11-29-2011, 03:16 AM

هههههههههههههههههههههههه

وربي عيب عليك بس عجبني تفكيرك وضعت ايميلك عشان يدخل مبتدئ و يعملك اضافة و تعطيه سيرفر ^_*

بس عيب عليك وربي ض1

انت في منتدى هكر حبيبي على مين جاي تضحك ______

Evil-Cod3r
11-29-2011, 06:15 AM
كيبورد + ماوس

Silver Cod3
11-29-2011, 09:10 AM
كيبورد+ماوس+مآونتن ديو .

Dr.S4d
11-29-2011, 11:05 AM
كل كلام اللي مرو نفس الكلام ..

محد حط حركُه جديدهُ ..

وأللي يقهرك شوف الردود وشوف المتوآجدين بالموُضضوٍع

الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 633

--
يَ طويل العمرٍ. . آنآ آستهدف بَ التخمين + الحقن + فحص سكربتات سيرفر qalpp

sni!ip3r
11-29-2011, 01:19 PM
يَ طويل العمرٍ. . آنآ آستهدف بَ التخمين + الحقن + فحص سكربتات سيرفر

نفس الطرق الى انا استخدمهاlol

SnIpEr_IraQi
12-02-2011, 02:31 PM
كيبورد + ماوس
حلوة lol

معدوم هكر
12-03-2011, 01:29 AM
شباب انا عندي هذا المشكلة كله الثقرة قديمه وسدوه في اكثر المنتديات :SS::ohihhhihihhhi

معدوم هكر
12-03-2011, 01:31 AM
اففففف والله منتدى هكرز عالمي هه s1hihhhi

! DreaM !, Đя.βάķέя άĻķяţάηү, Ĥ&Oslash;ɱάɱ ζ̮͡έ3ŞặŖ, Ħamzaώy, ŤǎpΌṯЗ, ξـز آلِآكآبـِـٍر ]|~, ♀GENI RYODAN♀, 'D', ..::BlaCK CobRa::.., 00X, 0day, 0xxx0, 1001, 250192, 38rb511, 3en, 5aled-305, 606, 72ch, A.s.m.a.r Hack3r, مآلبورو, ملتزم, آلشرير, ملـحوس, ألـ~ـزول, ملوس الوايلي, abdalahi1, abdellatef, abdoais, abdolatif02, abdooagadiri, abdou217, abdullahx07, abidou, abo arab, Abu saleh Hacker, مارد المصباح, AdiS-Q8, adminright, متعب المزيعل, آبـو كيـآن, أبو مشعل, أبو عمّار, أبو عتب, ahmed0000a2, ahmed_mansour, محمد المنيزع, محمود أبن مرزوق, محارب هكر, محترف الاجهزة, ليتنى اتعلم, مخربها انا, مجنونك الروقي, ak27, akouhack, al-barraq, aL-jArH07, AL-MoGrM, AL-Russiy, al-swisre, ala keffois, alanzi, albop, alduri, Aleppo, alghabry, ali najihi, ALI-CRACK, alik0, ALi_Ip, ali_m, alkobra101, alm nt, ALMWHOB2000, ALQAYSAR, alsaihr, amer111, amigos2010, amin40, aminekhaoui, aminix, AnA MaSrY, anakaser1, anas dahhaj, and-hacker, androw3349, مرتااح, مريض نفسي, anouar2tan, anwaraze747, أرنوب, مستحيل انساك, مستر محبوب, مسترالعتيبي, أسدالله الدمشقي, مصرى2, مسرع هكر, مشعل ابوعبدالله, مشعل هكرَ, آسطوره الهكر, AR7L.Al-Otaibi, Armadillo, asdalasd, asmin, ASTKNAN, معدوم هكر, معطوب هكر, ax9q, ayarism, aymen25, aymenios, azoze, أهذريبك, منبع الخلان, مودع جليل, مطفوق305, B-N, bac, bade boo, BaKaRoW, bayrem23, big_boss09, bithoven1830, bnder, botiatitio, bougherra2, bouhyz, boumkhalled, Br0s, braiat, bylka92moumouh, الم 501, المدمرف, المحترف 94, المجـہہـvipــہہـرم, البياع, الحارثي هكر, الجثة المتفسخة, الجـارح, امين العرب, الراسي12, الشمال عزوتي, الشلاحي 99, الشبهي, الزير المحترف, العم شاهي~~511, الغبري, الغيور1, العرنيط, العقرب السام, الإمبراطور, الهكر توه, الهكره ريومي, الواتر, القائد المسلم, القناص_الكولونيل, اتحادي صميم, ابو جنيه 511, ابو علاء, ابو عمر السلامي, ابن.الفلوجة, ابوللة, CFW, CHaNGe, cheguvara286, chkara zbal, chokri, احمد العلوني, احمد511, اخلفت وعدك, ايطآلي, ارهابي في النت, اركان حرب, اسم العضو .. !!, cobratn, cocaine-mtm, Codentor, codermachine, اشباح الظلام, اسعد الشبيبي, اسطورة الجنوب, crazy dz, crazyboy, CrEaTiVe HaCkEr, CuTtHrOaT, CyBeR GhOsT, Cyber-Crystal, اهات السنين, انا ولد, انس الرويلي, اكون او لا اكون, D 2 M, d0r, D3vil H4ck3r, dahapp, damane2011, darck king, DaRk--HaCkEr, darkhacker, Darkness*Son, dark_maan, dasshack, ddcc, didilos, djameledinne, dj_fms6, dl2dl2, DM3-V4, Dmar07, DNDOOSH, doc mido, dode1, door13, Dr-x, Dr. Black Spider, Dr.$H3BE, dr.6ishan, Dr.AL3jMi, Dr.al7fr, Dr.Hex505, dr.mehdi, Dr.nasser.75, Dr.S4d, Dr.SaFa7, dr.thamer, Dr.ThieF, DrZer0, Dr~StUaRt, e . V . E . L, E400, Egy4u, EGY_Tiger, تحدوه البشر~, eissa, ejram-hacker, بربر1, بربـ, ترنيطو, تركي برمجم, Evil-Cod3r, Evil-Cyb3r, EvilDead, eyes0nly, تومي هكر, بوأنس, ثواني بس, بنت بلادي, بندور, ثورة غضب, تورنيدوو, F e F o, f-16 0, F-5, FA8D A3DAM, Fantactic, FaReS Dz, Fata-Sdeer, filtre, firasbaw, General petar, ghani00, ghase, Ghazaleh, ghost-killer, ghost28, ghr, GIUC, goooker, Gunx, h0w8, Hacker Asmarany, HACKER THADEQ, hacker-11, HackerNet, HaCkErS StOoOp, HaCker_aLex, hackinho, hactoo, hagd, hak2dz, hakdz, haker-06, halim450, hammet, Hamza, hamzagamer, hanker, haythemarfaoui, hh_, hiad, HichamExploits, hichamftp, hichem 99, hiden, HIIGS, hkr, houker, hstoor305, HuNt3r, I hacker SH I, دمارهكر, دمرني الوفا, حمود محمد, خالد الشويمان, دحمان39, جديد فب الهكر, imagination boy, impro, indexphp, حربي القصيم, دربيل الدربيل, خربشه, inf3cT0rs, درعان, درقـن, حسين تيمو, يشغلب, ip123, IraQiaN-r1z, ishakone3, ismail.c3, جـنآزه هـكر, جواد الامير, حنفى الاوبهة, جون هكر, جوكر هكرزز, خطوات على قمم الجبال, حكمي, دكتور مافيا, J55, Jack16, jasserimath, jene rudan, jnann, joker99, jokeroor9901, k4r43L, kakashi1994, keepoff, kertos, KETO, khawla, killer-204, Kilo Hacker M, king mosa, KinG Of PiraTeS, king the south, king511, kiswani, klozohacker, koko9, krishandpatel18, KSHOOO, kywaity, l0g1n.Dz, L3b-R1'z, Lagripe-Dz, LaRsen, Last Breath, lazord, lgouna2011, Liord, liverpool_216, LorD Hacker, M J Rm, m s, M!$s.EJRAM, m.9, m6lob, M7arb, m7md-ml7s, M9eBaH, maa_85, mademan12, madoabdu, MaGiTriX, mahfoud, majood, MaKKaWi, man-hacker, maroc1992, marocmatrix, MASSI, massm90, MaSte, maxhex, maykoxss, MAZ002, med reda, medorex, MedoZ, mhagerr, mhmd2011, mhster, Mhustr hacker, Micro, MisS_DoOoiLy, Mizou'x_hacker, MJHOoL-HKR, MLBoRo 501, MMA_LORD_735, Mn.H, mo6, mobo12dz, MoGrM, moha199, mohamed1411, mohmax, montecristo, moresat21, mouadrap, mr master hacker, mr wael, Mr xr07, MR-FaReS, mr.123, Mr.3azF, mr.403, Mr.911, Mr.Avera, Mr.Black, mr.fhody, Mr.Gex, MR.GHO$T, Mr.GLaHm, MR.H4X3r, Mr.Jrema Hacker, mR.k!LLer, MR.MOON, mr.nawaf, MR.noos, Mr.RaeD, Mr.RANDY, mr.rim, Mr.sami, MSKAT 501, muhammad_hak, n-joker, naruto_aymen, nawaf K.S.A, nazz, Ncibi_Ayoub, راع الثاني, NDeeM 511, NdM, negex, NeT-DeViL, New-Guy, new-one, newghost, nhoand-501, NKBH!, nmnn, nmo0ory, nokia3310, noor hacker, شميزر, سلسلو, سلفرالروقي, سمو النت, سلطآن, سلطان السبيعي, صامت, صاروخ هكر1, ساو, شاطر هكر, شبرا مصر, ok-F, سربوت باشا, oo201089, oran-joker, زعلوه بالباندات, شعولي, over056, ozil23, سهم هكر, سهمـ الشمالـ, سني هكر, شقاوي 511, صقر الشمال, palest, paulzz, pepe_kaka, ph33r, Pharaoh-Hack, pino, PIR4T3, pirateur-dz, PISON, PLiiiJl.HakerZ, Port Hacker, qussy10, r00t-Eg, r0ckin, ra3ch, rabi, rabouh, rachid_alg, rafikoun, ragheedhussein, realmadrid, rehan, RiesGo, rimy222, ro0hackx, s-japonia33, SaFa7 KsA, safou22, saham, salaam203, salam09, SaLeM, salvana, sami 2000, sara_a, saudi_haker, saw10, SeeKeR, Selimos-oxe, service, services_rest_emai, shakir, SHeTaN, Sideswipe, SiLeNt-HaCk, silent.hill, Silver Cod3, silver HAKER, skandarfessi, sko0op, smallworld333, Smart-Qtr, smdo, SN!PER HACKER, SNEKE, snek_xp, sni!ip3r, snip3r-n, sniper.t, sniper_dz, SnIpEr_IraQi, sniper_love, So Busy, soalfna, soka141516, sona2011, soufian pc, Sparta10, spider24, ssmba1, standmyfire, STAR1, STEX HACKER, SToOoCK HaCkEr, Syr!aN L!0N, syr14n, TacticiaN, taha_haytam, Tarik 14, Teer Shalwa, TeRoRisTe_Mc, TGR, the j0ker 0f Iraq, The M!z, the skain, The-King, the94, ThirdNiN3, tn_xblack, tomahok, top hackers, totti200, tp-link, tracert, عمار الحربي, عمر الزركاني, عمر ابوطالب, عآفك الخآطر, عآكور هكر, عاشق الاردن, عاشق راحل, عاشق14, عاشقهم, عبد الله أمين, عبد الوهاب .DZ., عبدالله الشراري, عبدالرحمن العنزي, عبودي العتيبي, عزيز الحربي-, uxien, عقرب الاجهزة, V!RuS 511, ViciOuS, viiip, virabgar, w0LF Gh4m3D, w7w7, waleeeed, wanted12, werewolf, wissam, WLD KSA, wolf-ksa, ww8k, X-BlooD, X-Maj!D, xdmarx, xrayboy, xt0bi, X_dreams, فله مان, فاررس, فبوناتشي, فيروس ضباء, فرعون, yogine, yoyo.20, فهد الشمري1, فكتوريا, Z3LoOoH, z3r0-c0ld, zakariadragon, zax-q8, zed9, zerotample, zidan.zizo, zirbest, zizotany, Zombie, zorowaw, ZrKaWe-HaCkEr, هلابالجرح, هايل والحظ مايل, هاري بوتر2011, هاوي شغب, هاوي هكر, هاك جزائري, هتلر الشراري, إبـــــداع, هجرك ألم, هستيريا11, هكر ماسك, هكر مخربها, هكر مكاوي, هكر النماصـ, هكر يبي تعلم, هكر زهران, هكر عربي1, هكرز القصيم, ولد القيصومه, وليد الشـمري, وليد!!!, ولف هكر, ومنكم نستفييد, واحد من الناس 1, وادي الملوك1, واحد-من الناس, ويلاه, نيوتن 511, نيوكن هكر, نواف الغانم, نورة العنزي, نوني نوني, نك خاص, ضيدان العجمي, _ThE-J&ograve;&oacute;KeЯ~, ___, |Mr.TrOjan|, ~t7, طالب علم82, طايل, طحطوح هكر, طريق الهكر الاسلامي, طهبول 111, قاهر الرافضه, قراصنه العراق, قصف هكر, كمال سمير, كا$بوس, كاسبر511, كافية الهكر, كراك.1, كربان, كرز هكرز, كنق المافيا

Marwan al-Naim
12-03-2011, 02:17 PM
الاستهداف هوة اصعب اختراق بنضري ~~~~~
لكن احلا طريقة نزلت والي اتوقع اقوى هكر يستخدموها ~~
هي طريقة نت ديفل " فهد " هذه احسن طريقة بنضري
وطبعا طرق الشباب كلهم على راسي وكثر في طرق لكن هذه الطريقة تنفع والصبر الصبر
اقسم بالله اني اليوم هوة اليوم الرابع لي في استهداف موقع شيعي لي اربع ايام والضاهر راح اطول كمان اربعة مثلهم ههههههه
لكن لا يأس مع الاختراق :ok:

z3r0-c0ld
12-03-2011, 07:17 PM
ثغرات الأبلود لا تفكرون انها مو متواجدة بكثر ترا اللي مصابة كثيييرة

جرب كل مو قع وليs منتدى يقبل التسجيل ودور فيه تغغير الصورة الرمزية بينفع ترفع شيل منها اكثرها مصابة

واحياناً تلاقي كثير لوحات ما يلزمها باس وتدخل عليها على طول

وفي حقن القواعد

ترا والله الهاك ما بده الا شوية تفكير^_^

ودي~